شركة stc تطلق الحلول المبتكرة Microsoft 365

نشر في 12-05-2020
آخر تحديث 12-05-2020 | 00:00
شركة stc تطلق الحلول المبتكرة Microsoft 365
شركة stc تطلق الحلول المبتكرة Microsoft 365
أعلنت شركة الاتصالات الكويتية stc، إطلاق مجموعة من الحلول المتكاملة لخدمة أنظمة Microsoft 365 المخصصة لقاعدة عملائها من أصحاب الشركات والمشاريع الصغيرة والمتوسطة، وذلك بالتعاون مع شريكها الاستراتيجي شركة المستقبل للاتصالات FCC - Microsoft Gold Partner.

تأتي هذه الخطوة انطلاقا من استراتيجية stc الهادفة إلى توفير بيئة عمل متكاملة وحلول رقمية مصممة لتناسب احتياجات عملاء الشركة من أصحاب الشركات والأعمال الصغيرة والمتوسطة.

وأضافت الشركة أن stc دائماً داعم قوي لقطاع الأعمال ونجاحها، لذا قام فريق مبيعات قطاع الشركات في stc بقيادة المدير العام لمبيعات قطاع الشركات مشاري الحمد، بإطلاق باقات حلول Microsoft 365 لدعم أصحاب المشاريع على مواصلة أعمالهم بكل احترافية وسلاسة، ومن دون توقف على مدار الساعة.

وأشارت stc الى أنها توفّر باقات مرنة مصممة لتبلي كل احتياجات أصحاب الأعمال تتضمن 6 أشهر مجانية لعملائها عند الاشتراك بالباقة الأساسية السنوية، وذلك اهتماما منها بدعم قطاع الأعمال، مما يساهم بتخفيف الآثار الاقتصادية الناجمة عن تفشي وباء كورونا عالمياً.

وأضافت stc أن حلول Microsoft 365 تشتمل على مجموعة متكاملة من تطبيقات الحوسبة السحابية المصممة بشكل احترافي لتلائم كل احتياجات العملاء وتطوير أعمالهم، ومن بينها خدمة البريد الإلكتروني Mail، وبرنامج التواصل المرئي لتنظيم الاجتماعات بين الموظفين Microsoft Teams، وخدمة التخزين السحابي وتبادل الملفات OneDrive، وتتميز باقاتنا بتوفير خدمة الدعم الفني الشامل عن طريق موظفينا المتخصصين لمساعدة عملائنا في برمجة وتفعيل الخدمة بشكل فوري ومحترف، إضافة إلى المزيد من التطبيقات التي تقوم stc بتوفيرها عن طريق باقات سنوية متميزة ومرنة حسب حاجة العميل.

ومن جهتها، ثمّنت شركة المستقبل للاتصالات (FCC) الشراكة الاستراتيجية مع stc الكويت، والتي تمتد على مدار أكثر من عام من النجاح والتميز، حيث عملا معا على تطوير قطاع الاتصالات الكويتي وتزويده بأحدث الحلول الرقمية وتكنولوجيا المعلومات والاتصالات.

back to top