شركة أوجلفي: بول أودونيل رئيساً للجمعية الأوروبية لوكالات التواصل

نشر في 13-05-2020
آخر تحديث 13-05-2020 | 00:01
رئيس الجمعية الأوروبية لوكالات التواصل (EACA) بول أودونيل
رئيس الجمعية الأوروبية لوكالات التواصل (EACA) بول أودونيل
انتُخب بول أودونيل، الرئيس التنفيذي لشركة "أوجلفي" في منطقة أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا، رئيساً جديداً للجمعية الأوروبية لوكالات التواصل (EACA)، مدة سنتين.

ويأتي أودونيل خلفاً لدومينيك غراينجر، الرئيس التنفيذي لمجموعة "دبليو بي بي للاتصالات المتخصصة" (WPP Specialist Communications)، والذي يرأس الجمعية منذ 2016.

وسيركز أودونيل في ولايته الممتدة عامين على زيادة التنسيق والتعاون في أوروبا، أكبر سوق إعلاني في العالم، فيما تواجه تحديين أساسيين يتمثلان في انتشار فيروس كورونا، وخروج المملكة المتحدة من الاتحاد الأوروبي، حيث توجد حاجة ماسة لعمل الوكالات والهيئات التجارية الوطنية مع بعضها البعض، للحفاظ على قدرة الأسواق على تلقي خدماتنا، ودعم وظائف مواردنا البشرية، وتحقيق قيمة محسوسة لعملائنا، ضمن التعريف الأوسع للسوق الأوروبي، بما في ذلك الفرص الموجودة في أوروبا الشرقية، وتركيا، إلى جانب استمرار العلاقة الجيدة مع المملكة المتحدة، بغض النظر عن البنود النهائية لمغادرة بريطانيا الاتحاد الأوروبي رسمياً.

وقال دومينيك: "تشرّفتُ وسُررتُ بالعمل مع هذا الفريق القوي والمتنوع المؤلف من قادة التواصل في مختلف أنحاء أوروبا على مدار السنوات الأربع الماضية. أثر الجائحة على مدار الأشهر القليلة الماضية أظهر بشكل إضافي أهمية هذه الوكالات مع عملائها وشركائها من الإعلام في المجتمعات، وأنا واثق من قدرة بول وتامارا والفريق على ضمان دور أكثر قيمة للجمعية الأوروبية لوكالات التواصل في المستقبل".

وقالت تامارا دالتروف، المديرة العامة للجمعية الأوروبية لوكالات التواصل: "يسعدني جداً تولّي بول لمنصب الرئيس. في هذه الفترة العصيبة، ومن بين أرفع مديري الوكالات، يعد بول الشخص المثالي لتوجيه الجمعية الأوربية لوكالات التواصل وقطاع التواصل بخبراته ومعارفه. شهدت وكالات التواصل تغييرات مهمة على مدار العقد الماضي، كما تواصل تطورها في هذه الفترة الحيوية. بالنيابة عن كل أعضاء الجمعية الأوروبية لوكالات التواصل، أشكر دومينيك على قيادته ومساهمته المذهلة أثناء توليه لهذا المنصب، فقد لعب دوراً جوهرياً في الجمعية على مدار السنوات الأربع الماضية".

back to top