الفنانة بيهانا: دوري مزعج في «وكأن شيئاً لم يكن»

نشر في 13-05-2020
آخر تحديث 13-05-2020 | 00:00
الفنانة بيهانا في مشهد من «وكأن شيئاً لم يكن»
الفنانة بيهانا في مشهد من «وكأن شيئاً لم يكن»
قالت الفنانة بيهانا إن دورها في «وكأن شيئا لم يكن»، الذي أطلت من خلاله بالدراما الرمضانية، ربما يدفع الجمهور إلى الانزعاج منها، مما يدلل على أنها على الطريق الصحيح.

وأضافت بيهانا، في تصريح لـ «الجريدة»، أنها تجسد شخصية تنم عن الحقد والكره الدفين في نفسها لعمها وأسرته، ورغم زواجها من ابن عمها فإن هذا الحقد تحول لرغبة في الانتقام، مما يدفعها لتدمير الأسرة بالكامل.

وتابعت: «ألعب دور (فاتن)، التي نشأت منذ الصغر على وعد بزواجها من ابن عمها، ولكن المصالح والأنانية التي تحرك العم، ويجسده الفنان فهد العبدالمحسن، تدفعه للتخلي عن وعده لأخيه، ويجسده الفنان شهاب حاجيه، وتزويج ابنه من غيرها، مما يكسر قلبها ويولد الكراهية في نفسها تجاه عمها وأسرته بالكامل، ورغم أن الأقدار تسوق ابن عمها للانفصال عن زوجته، ليقترن بها إلا أن هذا لم يمحُ ما تراكم في صدرها لسنوات من الحقد».

وأكدت بيهانا أن الجمهور حتما سيكره شخصية «فاتن»، التي تسعى خلال الحلقات القادمة لبث الفتنة بين الولد وأبيه وأمه وأخته، وتدفعه لطردهم من المنزل، وخاصة بعد أن تخبرهم بحملها.

كما وجهت الشكر لكاتبة العمل سحاب، التي ساعدتها في تقمص الدور والإلمام بأبعاد الشخصية من خلال التفاصيل الدقيقة التي حددتها بالسيناريو، كما تابعتها خلال التصوير بالملاحظات لإقناع المشاهدين بهذا الكم من الشر الذي تجسده، والذي يعتبر محركا أساسيا للأحداث في المنزل الرئيسي بالعمل.

وأعربت عن سعادتها بتنوع الأدوار التي تجسدها هذا العام، حيث تلعب دور الزوجة الثانية للفنان عيسى ذياب بعد طلاقه من الفنانة شجون الهاجري، وذلك خلال أحداث مسلسل «غرفة رقم 7»، كما تجسد شخصية «شيرين»؛ تلك الفتاة اللبنانية التي تتزوج كويتيا طمعا في ثروته، مترقبة استئناف تصوير المسلسلين بعد انتهاء أزمة كورونا، إذ توقف العمل بهما، مما حال دون خوضهما السباق الرمضاني.

back to top