طرح النجمان العالميان ​جاستن بيبر​ (26 عاماً) و​أريانا غراندي​ (26 عاماً) أغنيتهما "Stuck with U" (نحن بجانبك)، التي تجمعهما للمرة الأولى خلال مسيرتهما الفنية، وهي تهدف إلى تمويل منح لأطفال موظفي الصحة والطوارئ العاملين في الخطوط الأمامية لمكافحة فيروس كورونا المستجد.

وبينت تقارير إعلامية، أن فيديو كليب الأغنية تخطى عدد مشاهديه عبر "يوتيوب" الـ29 مليون مشاهدة، وأن غراندي أكدت صداقتها مع وكيل العقارات الشهير ​دالتون غوميز​، وذلك بعد الكثير من الأخبار التي تحدثت عن ذلك دون تأكيد منهما.

Ad

وظهرت غراندي في الكليب الذي صوّر من أجواء الحجر المنزلي الذي تلتزم فيه مع غوميز، وهما يتحدثان مع بعضهما طوال الوقت.

يذكر أن النجم الكندي بيبر​ سبق أن أطلق فيديو كليب أغنيته الجديدة "Available" وهو يصعد على البيانو ويغني.

كما كان يستعد لجولته الغنائية Changes لولا جائحة كورونا، إلا أن أغنيته "confirmation" ​حققت نجاحا كبيرا، اذ اقتربت من المليوني مشاهدة، وذلك بعد أسبوع من طرحها على قناته الرسمية عبر "يوتيوب".

من جهتها، كانت غراندي على صداقة قصيرة مع النجم ميكي فوستر، كما كانت مخطوبة لمقدم البرامج الكوميدي بيت ديفيدسون، وهو مغن عالمي، ​حيث تحدث للمرة الأولى عن سبب انفصاله والمغنية العالمية غراندي​، وذلك على الرغم من إعلان خطوبتهما، مشيراً إلى أن ما كان بينهما بدأ بالتدهور بعد وفاة المغني العالمي ماك ميلر صديق غراندي السابق، بجرعة زائدة من المخدرات.

وأفادت تقارير إعلامية، بأن ديفيدسون كشف أن أريانا تأثّرت كثيراً بوفاة ميلر قائلا: "سرعان ما لم تعد تكترث لأمري".

وعلى الرغم من انفصالهما، فإن ديفيدسون يرغب في الحفاظ على ذكرى الصداقة الجيّدة مع نجمة البوب غراندي، لاسيما أنه سبق ان انفصل عن عارضة الأزياء الأميركية ​كايا غربر​ (18 عامًا)، ابنة عارضة الأزياء العالمية ​سيندي كروفورد​، وذلك بعد فترة قصيرة دامت 4 أشهر.