شركة stc تواصل حملة «رمضان حي» بالشراكة مع «تراحم»

تقدم وجبات إفطار لأبطال الصفوف الأمامية طوال الشهر الفضيل

نشر في 13-05-2020
آخر تحديث 13-05-2020 | 19:30
أعلنت شركة الاتصالات الكويتية stc، توزيع ما يقارب 7000 وجبة إفطار للصائمين، خلال شهر رمضان الفضيل، بالشراكة مع فريق تراحم التطوعي، حيث خصت الشركة أبطال الصفوف الأمامية بمراكز الإسعاف في جميع انحاء الكويت بهذه المبادرة، في إطار حملتها "رمضان حي".

وتأتي هذه المبادرة، التي انطلقت بقيادة أحمد النويبت من فريق العلاقات العامة في stc، كرسالة شكر وعرفان لهؤلاء الأبطال الذين يعرضون حياتهم للمخاطر من أجل حماية شعب الكويت الحبيب، خلال الأوقات الصعبة التي تمر بها البلاد، في ظل مواجهة وباء كورونا.

وشملت مبادرة إفطار الصائمين هذا العام 7 مراكز إسعاف رئيسية في مختلف محافظات الكويت، من بينها مركز إسعاف مستشفى جابر ومستشفيات الفروانية والأميري والجهراء والعدان والصباح ومستشفى مشرف الميداني، وتضم أيضاً المراكز الفرعية التي يصل عددها من 4 إلى 6 مراكز تندرج تحت المراكز الرئيسية.

وتتماشى المبادرة مع أهداف استراتيجية stc للمسؤولية المجتمعية، لدعم التواصل الاجتماعي بين افراد المجتمع، بتوفير قنوات اتصال عبر شبكات stc المتطورة، لا سيما خلال الشهر الفضيل، وتأكيدا على أنها لن تتخاذل عن توفير كل خدماتها، رغم الظروف الصعبة التي يمر به العالم أجمع.

من جهتها، قالت دانة الجاسم، المديرة العامة لإدارة اتصالات الشركات في stc: "من منطلق دورنا المجتمعي، أطلقنا سلسلة من الأنشطة والمبادرات الانسانية، تحت مظلة (رمضان حي) التي تهدف إلى مساندة أهل الكويت في مواجهة الظروف الاستثنائية الحالية، التي تمر بها البلاد، وسنواصل القيام بدورنا المهم من المنظور الاقتصادي والاجتماعي".

وأشارت الجاسم إلى أن "هذه المبادرة خصوصاً تهدف إلى تشجيع وشكر جميع من هم في الصفوف الأولى يعملون من أجل سلامة المواطنين والمقيمين"، مثمنة الدور المحوري للمسعفين في إدارة الطوارئ الطبية.

وأضافت: "منذ بداية تفشي فيروس كورونا في الكويت، عملت stc على دعم الجهود الحكومية في مجابهة تفشي الوباء، والخطوات الأخيرة التي قامت بها، والهادفة الى إعادة أهل الكويت إلى وطنهم الغالي، فضلاً عن دعم كل الخطوات الوقائية التي أطلقتها الدولة، من أجل مكافحة تفشي فيروس كورونا COVID-19".

وتابعت: "وعلى الرغم من إلغاء مختلف الأنشطة الخارجية، وخلو الشوارع من الناس، يستمر رمضان بفرحته التي يزرعها فينا، مليئاً بالايمان والحياة، ولا تزال تقاليد رمضان المعتادة جزءاً متأصلاً فينا... لذا فإننا نشجع على الاستمرار في البقاء في المنزل، وفي نفس الوقت عدم الاخلال بالتوازن في العلاقات الاجتماعية من خلال استخدام قنوات التواصل عبر الإنترنت، للتواصل مع أحبائنا عن بعد، بما يتماشى مع تعليمات الحكومة، ولأماننا، على أمل أن تنتهي هذه القضية الصحية العالمية قريباً بدعمنا وباتباع احتياطات السلامة".

وجاءت مبادرة "رمضان حي"، التي تم اطلاقها مطلع الشهر الفضيل من أجل تقديم التبريكات الى الشعب الكويتي والعربي، بمناسبة حلول شهر رمضان الفضيل. واشتملت الحملة على إطلاق stc إعلانا رمضانيا يحمل الاسم ذاته، على مستوى المجموعة، وقد لاقى إقبالا كبيرا من الجمهور خلال الساعات الأولى لإطلاقه، حيث استقطب أكثر من 4 ملايين مشاهدة في يومه الأول، مما يعكس المحتوى الهادف للعمل الفني الذي جاء تهنئة لجموع الجماهير، رغم الأوقات الصعبة.

ولخدمة عملائها بشكل أفضل، قامت الشركة بتعزيز قنواتها الرقمية، لتقديم مجموعة منتجات وخدمات الشركة للعملاء الجدد والحاليين، وهم في أتم راحة بمنازلهم. كما تتيح المنصات الرقمية لعملاء stc تنفيذ المعاملات المتعلقة بحساباتهم عبر الإنترنت بسلاسة ودون أي متاعب.

وفي ظل هذه الظروف، التي تمر بها البلاد، أطلقت الشركة سلسلة من العروض الحصرية، عبر الإنترنت، لإثراء تجربة العملاء في المنزل، سواء كانت للخدمات الترفيهية أو العمل عن بُعد في المنزل.

الجاسم: نقدر الدور المحوري للمسعفين في إدارة الطوارئ الطبية
back to top