يورغن كلوب واثق من التتويج

نشر في 18-05-2020
آخر تحديث 18-05-2020 | 00:00
مدرب نادي ليفربول يورغن كلوب
مدرب نادي ليفربول يورغن كلوب
أصر الألماني يورغن كلوب، مدرب نادي ليفربول، على أن فريقه لا يحتاج إلى أن يكون "في أفضل أحواله" كي يحرز لقبه الأول في الدوري الإنكليزي لكرة القدم، عند استئناف المسابقة المعلقة راهنا، بسبب تفشي فيروس كورونا. ويطمح مسؤولو رابطة الدوري إلى إعادة إطلاق الموسم منتصف يونيو المقبل، فيما يقف ليفربول على بُعد فوزين من لقب يبحث عنه منذ ثلاثة عقود.

وفي ظل ابتعاد ليفربول بفارق 25 نقطة عن أقرب منافسيه مانشستر سيتي حامل اللقب في آخر موسمين، حاول كلوب التخفيف من الضغوط عن فريقه، وقال لبرنامج "فوتبول فوكوس" على شبكة "بي بي سي": "يجب ألا نكون في أفضل أحوالنا، بل في أفضل حال ممكنة، وهذا الأمر ينطبق على باقي الفرق".

وتابع: "سنحصل على الوقت نفسه للتحضر، ومهمتنا ستكون كما العادة أن نستفيد من وضعنا الحالي. سنكون في حال جيدة بأسرع وقت ممكن".

وعبَّر كلوب عن توقه للعودة إلى "الحياة الطبيعية" في أسرع وقت، بعد توقف غير متوقع لشهرين، بسبب تفشي الفيروس في إنكلترا وعالميا.

وقال كلوب، الذي سيبدأ فريقه بالتدرب في مقر "ميلوود" بمجموعات صغيرة: "الإغلاق كان جيدا قدر الإمكان، ليس تماما ما أرغب بالقيام فيه، لكننا يجب أن نقوم بذلك جميعنا، لنستفيد منه".

وتابع: "بدأنا قبل ثمانية أسابيع، وتشعر الآن أن الجميع تواقون لاستعادة حياة طبيعية. اشتقت للشبان، لأننا صنعنا هنا مجموعة مرتبطة بعلاقة جيدة، وأصبحنا أصدقاء في آخر أربع سنوات ونصف السنة".

back to top