تستعد ليدي غاغا لطرح ألبومها الغنائي الجديد "Chromatica في 29 مايو الجاري، وتتعاونة فيه مع اثنين من أهم نجوم الغناء في العالم، هما إلتون جون وأريانا غراندي.

ومن أخبارها الفنية، كشفت النجمة غاغا عن عزمها إطلاق خط ماكياج "Stupid Love"، خلال أيام معدودة، وهو مجموعة "ظلال جفون" تحمل 18 لوناً مختلفاً، كي تناسب جميع أذواق الفتيات والنساء من مختلف الأعمار.

Ad

وأثار خبرها هذا، حماس محبيها وعشاقها الذين أكدوا أن هذه الخطوة ستؤهلها لتكون إحدى أهم النجمات صاحبات خطوط التجميل الشهيرة، لأن اسمها ارتبط دائماً بتحقيق النجاحات.

من جهة أخرى، كشفت تقارير إعلامية، أن عدداً من النجوم العالميين يعيشون حالياً أزمة كبيرة تهدد بفضح الكثير من أسرارهم الخاصة القانونية، بعد أن قام هاكرز من مجموعة" REvil "، وهي أكثر مجموعات القرصنة سيئة السمعة في العالم، باختراق إحدى شركات المحاماة الكبرى في العالم، التي تتعامل مع الأغنياء والمشاهير مثل ​ليدي غاغا​ وروبرت دي نيرو و​إلتون جون​ و​مادونا​.

وبينت التقارير نفسها، أن" REvil"، التي يُزعم أنها من أوروبا الشرقية، طلبت فدية بقيمة 21 مليون دولار بعد التسلل للشركة وسرقة رسائل بريد إلكتروني وعقود وتفاصيل شخصية، وادعت وفق التقارير أن لديها (756 غيغابايت)، من البيانات بما في ذلك العقود واتفاقيات عدم الإفشاء وأرقام الهواتف وعناوين البريد الإلكتروني والمراسلات الخاصة.

من جهتها، قالت شركة المحاماة: "يمكننا أن نؤكد أننا وقعنا ضحية هجوم إلكتروني، لقد أبلغنا عملاءنا وموظفينا، ووظفنا خبراء العالم المتخصصين في هذا المجال ونعمل على مدى الساعة لمعالجة هذه المشكلة".

بدوره، فتح مكتب التحقيقات الفدرالي تحقيقاً في الأمر، إذ دخل المتسللون إلى النظام بينما كان الجميع منشغلين وسط جائحة انتشار ​فيروس كورونا​.

وكانت ليدي غاغا شاركت في الحفل الغنائي العالمي "​عالم واحد: معاً في المنزل​"، الذي قدمه جيمي كيمل و​إلين ديجينيريس​ و​أوبرا وينفري​، وشاركت في تنظيمه كذلك، ويهدف الحدث إلى تكريم ودعم العاملين في الخطوط الأمامية لمواجهة تفشي فيروس كورونا.

كما شارك في الحفل العديد من النجوم والنجمات بينهم تايلور سويفت، وسير بول مكارتني، وفريق "رولينغ ستونز"، وجنيفر لوبيز، ومغني الأوبرا الإيطالي الشهير أندريا بوتشيلي، وجون ليجند، وإلتون جون، وسيلين ديون، وغيرهم من الفنانين.

واستمر الحفل 8 ساعات، وفي بداية البث المباشر للحفل أطل نجم كرة القدم البريطاني ديفيد بيكهام، والمغنية الأميركية جنيفر هدسون، والمغني إيسون تشان من هونغ كونغ، والهندي فيشال ميشرا.