دوا ليبا​ وأنور حديد​ خرقا الحجر المنزلي الخاص بـفيروس كورونا

نشر في 19-05-2020
آخر تحديث 19-05-2020 | 00:00
المغنية دوا ليبا وعارض الأزياء ​أنور حديد​
المغنية دوا ليبا وعارض الأزياء ​أنور حديد​
أفادت تقارير إعلامية بأن النجمة ​دوا ليبا​ وصديقها عارض الأزياء ​أنور حديد​، خرقا القواعد والإجراءات الاحترازية الخاصة بفيروس كورونا، وقررا الخروج من الحجر المنزلي.

والتقطت عدسات مصوري "الباباراتزي"، صوراً لدوا وأنور وهما بداخل سيارة سوداء، بعد جلسة عائلية في لندن، وذلك بعد أسابيع من إعلانهما أنهما يوجدان معاً بالعزل المنزلي الذاتي.

وكانت الشائعات قد بدأت تلاحق الثنائي بوجود صداقة متنية بينهما، بعد أن رصدتهما الكاميرات معاً في مهرجان الموسيقى بالمملكة المتحدة.

وكانت عارضة الأزياء بيلا حديد، شقيقة أنور، شاركت متابعيها، مؤخراً، صوراً من الاحتفال بعيد ميلادها، وقد ظهرت دوا إلى جانب أنور في الصورة، التي جمعت أفراد العائلة.

وسبق أن علّقت المغنية العالمية دوا ليبا ​على حمل جيجي حديد بطفلها الأول من المغني البريطاني من أصل باكستاني ​زين مالك​، قائلةً: "إنه خبر مثير جداً، ونحن نشعر بحماس شديد".

وقالت، في تصريحات صحافية، لدى سؤالها عما إذا كانت على علم بخبر حمل جيجي قبل أن ينشر لأول مرة بوسائل الاعلام، إنها بالفعل كانت تعلم بالخبر قبل نشره بوسائل الاعلام، لكن بفترة ليست طويلة.

يذكر أن دوا ليبا​ طرحت ألبومها الجديد "Future Nostalgia​"، عبر أحد التطبيقات الموسيقية، رغم انشغال العالم حالياً بفيروس كورونا ونتائجه السلبية، التي ترمي بظلالها على المواطنين في كل الدول، وقد وصفت الصحافة العالمية ألبومها الجديد بالألبوم المنتظر.

يشار إلى ان دوا ليبا كانت قد حضرت مؤخرا الى حفل توزيع جوائز "American Music Awards" برفقة أنور حديد، وتبادلا الاستعراض على السجادة الحمراء وأمام الكاميرات.

back to top