أفادت تقارير إعلامية بأن النجمة ​صوفيا فيرغارا​ تقضي جل وقتها مع زوجها النجم جو مانغانيلو، بأفضل طريقة ممكنة، رغم فيروس كورونا وما سببه من تعطيل في كل أشكال الحياة حول العالم.

ونشرت فيرغارا، عبر صفحتها الخاصة على أحد مواقع التواصل الاجتماعي، صوراً لها مع زوجها من داخل قصرهما في بيفرلي هيلز، وظهرا وهما في غاية الاستمتاع.

Ad

وكانت فيرغارا ذات قد كشفت سابقاً أنها تخاف من الحسد، والدليل على ذلك هو ظهورها بعدد من الصور مرتدية ملابس تحمل "عين"، المعروفة أنه ضد الحسد، وكأنها تعلن أنها تخاف من الحسد.

من جانب آخر، التقطت عدسات مصوري الباباراتزي صورا للنجمة العالمية ​صوفيا اثناء توجهها لتناول العشاء برفقة زوجها في لوس أنجلس.

وظهرت صوفيا مرتدية فستاناً باللون الأحمر وحذاء باللون الفضي وصل سعره الى 753 دولاراً أميركياً.

وكانت صوفيا قد أطلت مؤخراً في الجزء الأخير من مسلسل "modern family"، من تأليف وإعداد الثنائي كريستوفر لويد وستيفن ليفيتا، وشارك في بطولته عدد كبير من النجوم أبرزهم إد أونيل، تاي باريل، جولي بوين، جيسي تايلر فيرغسون، أريك ستونستريت، سارة هايلاند، أرييل وينتر، نولان غولد، ريكو رودريغيز.

ودائما ما تحرص الممثلة فيرغارا​ على الاهتمام بمظهرها ورشاقتها، وعلى الرغم من بلوغها سن الـ 45، فإنها ما زالت تضج جمالاً، وهي لم تخجل يوماً من إظهار صورها، إن كان في صفحتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي أو على أغلفة المجلات، لأنها تؤمن بأنها مهما تقدم بها العمر فستبقى جميلة.

وقامت فيرغارا بمشاركة متابعيها الذين يبلغون 14 مليوناً بصورة لها منذ عشرين عاماً، وهي ترتدي اجمل زي لديها، عندما كانت تعمل عارضة أزياء قبل دخولها مجال التمثيل، حيث لاقت الصورة إعجاب أكثر من نصف مليون من جمهورها، معلقين أنها ما زالت جميلة كما كانت وأن العمر لم يترك بصماته على جسدها.