لقّن باير ليفركوزن مضيفه فيردر بريمن درسا في فنون الكرة، بعد أن أسقطه في عقر داره بنتيجة كبيرة (1-4)، أمس الاول، في ختام الجولة الـ26 من الدوري الألماني لكرة القدم "البوندسليغا".

وعلى ملعب "فيسير شتاديون" بمدينة بريمن، تألق من جانب الفريق الضيف لاعب وسطه الشاب كاي هافرتز الذي تكفل بتسجيل هدفي فريقه في الـ45 دقيقة الأولى، في الدقيقتين 28 و33، بينما سجل التشيكي من اصول إثيوبية، تيودور جيبري سيلاسي، هدف تعادل بريمن في الدقيقة 30.

Ad

وفي الشوط الثاني، أحكم ليفركوزن قبضته تماما على مجريات الأمور، ليسجل هدفين آخرين حملا توقيع ميتشيل فايزر وكريم ديمرباي في الدقيقتين 61 و78 على الترتيب.

وبهذه النتيجة الكبيرة يعلن ليفركوزن عودته القوية بعد التوقف الإجباري الذي استمر قرابة شهرين بسبب جائحة كورونا، وينافس بقوة على أحد المقاعد المؤهلة لدوري الأبطال.

ورفع الفريق رصيده إلى 50 نقطة في المركز الخامس، ويصبح على بُعد نقطة وحيدة من المرتبة الرابعة التي يحتلها لايبزيغ.

على الجانب الآخر، لم يختلف الوضع بالنسبة لبريمن عما قبل التوقف عن الوقت الحالي، حيث استمر الفريق في تقديم نتائجه الكارثية هذا الموسم ويتكبد خسارته الـ15 هذا الموسم، علما بأنه لم يتذوق طعم الفوز للجولة السابعة تواليا، وتحديدا منذ 18 يناير الماضي، عندما فاز بهدف نظيف على مضيفه فورتونا دوسلدورف.

وما زال الفريق قابعا في المرتبة الـ17 وقبل الأخيرة، برصيد 18 نقطة، مع تبقي مباراة مؤجلة له.