«القصر»: مساعدة «عيد الفطر» في حسابات المشمولين برعاية الهيئة

نشر في 21-05-2020 | 13:14
آخر تحديث 21-05-2020 | 13:14
الهيئة العامة لشؤون القصّر
الهيئة العامة لشؤون القصّر
أعلن مدير عام الهيئة العامة لشؤون القصر بالانابة م. حمد البرجس عن الانتهاء من تحويل مساعدات عيد الفطر للمستحقين من القصر والمشمولين برعاية الهيئة أستفاد منها عدد 811 أسرة و2485 قاصراً ممن تنطبق عليهم الشروط والضوابط.

وأوضح البرجس أن «الهيئة وبتعليمات مباشرة من مجلس إدارة الهيئة برئاسة المستشار الدكتور فهد العفاسي وزير العدل رئيس مجلس إدارة الهيئة، سعت جاهدةً لتحويل هذه المساعدات بالرغم من ظروف الحظر الكلي والإجراءات الإحترازية والوقائية المعمول بها بالدولة»، مشيراً إلى أن «الهيئة خلال هذه الأزمة حرصت على تلبية كافة احتياجات القصر والتواصل معهم عبر منظومة متكاملة لتنفيذ كافة المعاملات الخاصة بهم إلكترونياً وذلك عبر الموقع الإلكتروني الخاص بالهيئة ووسائل التواصل الإجتماعي بالإضافة إلى خدمة «الوتس آب»، لتلقى كافة استفساراتهم وطلباتهم التي تم تسخيرها لخدمتهم».

وأكد، أن «الهيئة التزمت خلال الفترة السابقة بالاستمرار في تقديم خدماتها للقصر والمشمولين برعايتها»، مثمناً «جهود العاملين بالهيئة لتحقيق رسالتها النبيلة لخدمة القصر والمشمولين برعايتها في ظل الرعاية السامية من سمو أمير البلاد وسمو ولي عهده الأمين».

back to top