بنك الكويت الوطني يعايد عملاءه بأبرز الخدمات والتطبيقات الترفيهية

نشر في 22-05-2020
آخر تحديث 22-05-2020 | 00:00
نائب المدير العام لمجموعة الخدمات المصرفية الشخصية في بنك الكويت الوطني هشام النصف
نائب المدير العام لمجموعة الخدمات المصرفية الشخصية في بنك الكويت الوطني هشام النصف
قال هشام النصف إن «الوطني» حرص منذ بداية انتشار فيروس كورونا المستجد على تقديم كل الدعم للعملاء بكل الوسائل، وفي إطار سعينا لأن نمنحهم تجربة مصرفية متميزة.
يحرص بنك الكويت الوطني ومنذ بداية الأزمة الصحية العالمية على تقديم كل جديد ومتميّز لعملائه، إذ شدد على التواصل معهم في مختلف الظروف بما يمكنهم من إجراء معاملاتهم المصرفية بلا انقطاع، فضلاً عن تقديم الدعم والإرشادات الصحية، إضافة إلى المحتوى الترفيهي من خلال قنوات البنك عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وبمناسبة عيد الفطر المبارك، يتوجه الوطني للعملاء بالمعايدة على طريقته الخاصة، إذ خصص لهم دليلاً يتضمن أبرز الخدمات التي يمكن الاستفادة منها في العيد من خلال تعريفهم بالتطبيقات التي توفر لهم خدمات مختلفة مثل طرق تحويل العيدية، وكيفية إعداد مائدة العيد وتجهيز المنزل، التطبيقات التي تسمح لهم بإجراء محادثات عبر الفيديو ليتمكنوا من معايدة أفراد العائلة والأصدقاء، فضلاً عن التطبيقات التي تقدّم النشاطات الترفيهية للأطفال.

وبهذه المناسة، قال نائب المدير العام لمجموعة الخدمات المصرفية الشخصية في "الوطني" هشام النصف:" حرصنا منذ بداية انتشار فيروس كورونا المستجد كوفيد-19 على تقديم كل الدعم للعملاء بكل الوسائل، وفي إطار سعينا لأن نمنحهم تجربة مصرفية متميزة، لا تقتصر فقط على تلبية احتياجاتهم المصرفية، بل تمتد إلى توفير الدعم المعنوي والإرشادات المختلفة التي تهمهم وقد لمسنا تفاعلاً لافتاً من قبل العملاء".

وأضاف النصف: "اليوم أردنا أن نتوجه بالمعايدة للعملاء على طريقتنا الخاصة من خلال هذا الدليل، الذي نتمنى أن يساعدهم على قضاء وقت مميز، إذ نعلم أن الظروف استثنائية لكن علينا المحافظة على تقاليد وفرحة العيد، مع الالتزام بكل الإجراءات التي تضمن سلامتهم".

وتابع "حرصنا خلال هذه الفترة أيضاً على تقديم محتوى ترفيهياً يتناسب مع الفئات العمرية المختلفة من خلال قنواتنا عبر مواقع التواصل الاجتماعي، إذ تفاوتت الموضوعات المميزة لتشمل الطهي، وحصص الرياضة والدورات التدريبية التي قدمها عدد من الخبراء في مجالات متنوعة، كما قدمنا لصغارنا كتيّب زينة للتلوين، الذي يعتبر وسيلة مميزة لتنمية مهاراتهم".

وتوجه بالمعايدة لجميع العملاء "ونتمنى لهم دوام الصحة والسلامة، كما نتمنى أن تنتهي هذه الأزمة الصحية قريباً ونعد عملاءنا بالمزيد خلال الفترة المقبلة".

وكان بنك الكويت الوطني قدّم للعملاء دليلاً خاصاً حول كافة الخدمات الرقمية للبنك، إذ يمكن لهم التعرف على تلك الخدمات من خلال مشاهدة الفيديوهات التوضيحية حول كيفية استخدامها، فضلاً عن دليل خاص بأبرز الخدمات المتوفرة خلال فترة الحظر الشامل، لتلبية كل احتياجات العملاء الأساسية والخدمات الصحية التي قد يحتاجون إليها.

وحرصاً منه على ترسيخ ريادته في تقديم أكثر الخدمات تطوراً لعملائه، قام بنك الكويت الوطني بتحديث العديد من الخدمات عبر برنامج خدمة الوطني عبر الموبايل التي تمكن العملاء من إتمام معاملاتهم المصرفية بسرعة وسهولة، هذا بالإضافة إلى سعي البنك إلى الحفاظ على راحة العملاء وسلامتهم إذ قام البنك ولأول مرة في الكويت بتوفير فرع متنقل عبارة عن حافلة تحتوي على جهاز سحب آلي وجهاز صراف تفاعلي، حيث يصل الفرع المتنقل إلى أمام منزل العملاء لمساعدتهم على إتمام معاملاتهم المصرفية وفق إجراءات تضمن سلامتهم.

back to top