سلة نادي الساحل تبحث عن مدرب

نشر في 24-05-2020
آخر تحديث 24-05-2020 | 00:00
شعار نادي الساحل
شعار نادي الساحل
تبحث إدارة نادي الساحل، بعد انتهاء فترة الحظر الشامل، إمكانية التعاقد مع مدرب جديد للفريق الأول لكرة السلة، استعداداً للموسم الجديد.

وتأتي نية الإدارة في إطار سعيها نحو تطوير اللعبة واستعادة مكانتها، بعدما ابتعدت عن المنافسة في موسم 2014، عندما انتقل أبرز لاعبيها خلال تلك الفترة. ولم تحدد بعد مصير المدرب الحالي للفريق المصري احمد عبدالعزيز، الذي يتولى تدريب الفريقين الأول والشباب في النادي، إذ تنوي تسليم عبدالعزيز فريق الشباب، بينما تبحث عن مدرب أجنبي جديد للفريق الأول.

وستدرس الإدارة إمكانية التعاقد مع مدرب اجنبي من عدمه بعد انتهاء فترة الحظر، حيث ستقوم بعمل ميزانية خاصة لجميع الألعاب خلال الموسم المقبل، وستتم محاولة تعزيز ميزانية كرة السلة، لأجل تغطية تكاليف التعاقد مع مدرب اجنبي، وفي حال عدم قدرتها على تعزيز ميزانية لعبة كرة السلة فإن الأمور ستكون على وضعها في الموسم الماضي، حيث سيتولى المدرب المصري أحمد عبدالعزيز تدريب فريقي الاول والشباب في النادي كما هو الحال.

وستحاول الإدارة ايضاً التعاقد مع عدد من اللاعبين المحليين على سبيل الإعارة، لتدعيم صفوف الفريق الأول، وتحسين صورة الفريق بعد النتائج غير المرضية خلال الفترة السابقة.

back to top