شركة الاتصالات الكويتية «stc» تحتفل بعيد الفطر المبارك

بإعلان يشجع على معايدة الأحباب

نشر في 27-05-2020
آخر تحديث 27-05-2020 | 00:00
No Image Caption
أطلقت شركة الاتصالات الكويتية «stc» إعلانها التلفزيوني الجديد احتفالاً بعيد الفطر تحت إطار حملتها «#لنحيي_العيد» التي تلت حملتها الرمضانية، التي أطلقتها تحت شعار «رمضان حي»، وحصد العمل الفني تعليقات إيجابية استثنائية ولاقى ترحيباً كبيراً من الجمهور.

وقالت الشركة، في بيان صحافي أمس، إنه بالنظر إلى الظروف الحالية المرتبطة بوباء COVID-19 العالمي، يعكس الإعلان الجديد، الذي تضمن أغنية للمطرب القدير عبدالمجيد عبدالله أروع لحظات العيد، مركزة على أهمية الاعتزاز بالقيم والتقاليد العائلية، رغم تدابير الاحتواء المفروضة حالياً.

وفي حين قد لا تتمكن العائلات والأصدقاء من قضاء هذه المناسبة الخاصة وجهاً لوجه، لا يزال بإمكانهم نشر فرحهم وحبهم من منازلهم في أمان من خلال قنوات التواصل عبر الإنترنت.

ويبدأ العمل الفني بسلسلة مقاطع قصيرة مرتبطة بالاستعدادات التقليدية والطقوس المرتبطة بالترحيب بعيد الفطر السعيد المليئة بالفرح والأمل التي يتم الاستمتاع بها عادة بصحبة العائلة والأصدقاء.

واشتملت أغنية الإعلان على كلمات راقية قام بتكرارها المطرب القدير عبدالمجيد عبدالله أثناء غنائه، حافلة بمعان إيجابية تحث على الاحتفال بالعيد مهما كانت الظروف عبر وسائل التواصل الحديثة كالرسائل الصوتية أو المرئية.

وتعرض سلسلة المقاطع مشاهد للعائلات خلال التواصل مع أحبائهم عن بعد ومشاركة فرحهم وتهنئتهم لبعضهم بعضاً، لتظهر بذلك الجوهر الحقيقي للقيم العائلية، وفي الرسالة الأخيرة أكدت «stc» أن عيد الفطر حل علينا ووجد الحياة في قلوب تتوق إلى الفرح.

وفي ظل القيود الحالية والتي تهدف الى مكافحة فيروس كورونا COVID-19 والتشجيع على الالتزام بإجراءات التباعد الاجتماعي، ركزت «stc» على دور قنوات التواصل عبر الإنترنت في البقاء على اتصال مع العائلة والأصدقاء، وفي حين تم اعتماد هذه الأساليب سابقاً، فهي الآن تعتبر الشكل الأساسي للتواصل.

يذكر أنه منذ تفشي COVID-19 حرصت شركة «stc» على تقديم عروض فريدة من نوعها على قنواتها الرقمية التي يمكن الوصول إليها بسهولة من قبل العملاء الجدد والحاليين، وتم تنفيذ هذه المبادرة للسماح للعملاء بالبقاء على اتصال بأحدث التقنيات أثناء وجودهم في المنزل للحفاظ على صحتهم.

كشركة رائدة في مجال الاتصالات، تلتزم شركة «stc» بتقديم خدمات مبتكرة وحلول رقمية تمكن التحول الرقمي في الكويت. كما قامت الشركة بترقية قنواتها الرقمية للسماح للعملاء بإدارة حساباتهم بسلاسة وإضافة الخدمات حسب رغبتهم وشراء أحدث المنتجات كالهواتف الذكية وتسديد الفواتير واعادة التعبئة والاطلاع على عروض شركة «stc» الواسعة النطاق.

وخلال هذه الأوقات العصيبة، ستواصل شركة «stc» إظهار دعمها لشعب الكويت وتلبية احتياجات عملائها والحفاظ على جهود التعاون مع مختلف الجهات الحكومية في اتخاذ الإجراءات اللازمة والاستجابة للأزمة الحالية.

تشكر شركة «stc» كل من ساهم في إنتاج وإنجاح هذا الاعلان خاصة المطرب القدير عبدالمجيد عبدالله والشاعر فهد المساعد والملحن مبهم.

وتواصل شركة «stc» حث المواطنين والمقيمين على الالتزام بالإرشادات التي تفرضها الحكومة والبقاء في أمان من خلال المكوث في المنزل، إذ من المهم اتباع تدابير الاحتواء الحكومية والامتناع عن أي تفاعلات قد تضر بصحة ورفاه الأحباء أو الأفراد الآخرين.

back to top