كلوي كاردشيان تصدم متابعيها بمظهرها الجديد

نشر في 27-05-2020
آخر تحديث 27-05-2020 | 00:00
كلوي كارداشيان​ و​تريستان طومسون​
كلوي كارداشيان​ و​تريستان طومسون​
نشرت نجمة تلفزيون الواقع ​كلوي كارداشيان​ صورة على حسابها الخاص بأحد مواقع التواصل الاجتماعي، وصدمت المتابعين لأنها بدت مختلفة بشكل واضح، وكأنها شخص آخر، بلون شعرها وملامح وجهها. وكان المظهر الجديد لكلوي مثار تساؤل: كيف استطاعت الظهور بهذا الشكل الأنيق.

وذكرت تقارير إعلامية، أن المعلقين تساءلوا إذا خضعت كلوي لعمليات تجميلية او انها استخدمت برنامج الفوتوشوب بشكل مبالغ فيه، حتى غيرت شكل انفها ووجهها وابتسامتها، الا انهم أكدوا انها بدت جميلة جدا على الرغم من هذا التغيير الكبير الذي فاجأهم في البداية.

وحققت الصورة خلال يومين أكثر من 5 ملايين اعجاب ومئات التعليقات التي اتت معظمها ايجابية.

من جهة أخرى، قررت النجمة كلوي​ وصديقها لاعب كرة السلة ​تريستان طومسون​ مقاضاة عارضة الأزياء ​كيمبرلي ألكسندر​، وسط ادعاءات من جانب الأخيرة بأن تريستان هو والد طفلها.

ووفقاً للتقارير، قدم محامي كلوي كارداشيان وتريستان، مارتي سينغر أمر "وقف وكف" ضد كيمبرلي، وتهديد بمقاضاتها، بسبب ادعاءاتها المستمرة أن تريستان هو والد طفلها.

ونص خطاب الوقف والكف: "نطالبك بالتوقف فوراً عن تشويه السمعة بأكاذيب التشهير الخبيثة والتلفيق الخادع عن أبوة طفلك".

وأكد المحامي أن طومسون أجرى اختبار الأبوة، الذي تم إثبات أنه ليس والد طفل ألكسندر، في حين أشار أيضاً في خطابه إلى أن ألكسندر زعمت أن كلوي حاولت أن ترشي أصحابها لإسكاتهم.

وخلال الحجر المنزلي، وسط انتشار كورونا، ومع وجود مناسبة خاصة جمعت بينهما، قرر طومسون​ و​كلوي البقاء في منزل كلوي الكائن في لوس أنجلس.

واحتفلت كلوي بعيد ميلاد ابنتها "ترو"، التي بلغت عامها الثاني برفقة صديقها، من دون حضور أي فرد آخر من أفراد عائلتها.

back to top