أعلنت وزارة الأشغال العامة مواصلة أعمال الصيانة في العديد من المواقع المختلفة داخل المحافظات، وفق حالة تلك المواقع، مبينة أن أعمال الصيانة ليوم أمس الأول شملت الرميثية قطعة 4 شارع 4، وجابر العلي قطعة 1، ومنطقة القصور قطعة 1 شارع 31 و32، والمنقف قطعة 1 شارع 115.

وقالت مصادر "الأشغال"، إنه تم الانتهاء من العديد من الأعمال الخاصة بصيانة الطرق داخل المناطق المختلفة في المحافظات، مثل: الرميثية، صباح السالم، جابر العلي، القصور، الصليبخات والصباحية.

Ad

وأشارت إلى أن أعمال الصيانة مستمرة في محافظة مبارك الكبير ومنطقة القصور قطعة 1، إضافة إلى أعمال الصيانة وفرش الاسفلت في منطقة الصليبيخات.

وقالت إن الوزارة حريصة، من خلال فرقها المختلفة، على متابعة ومراقبة جميع تلك الأعمال، وتوافر الاشتراطات المتبعة في أعمال فرش الاسفلت، وأخذ عينات منها، لاختبارها والتأكد من مطابقتها للمواصفات.

وأشارت إلى حرص "الأشغال" على متابعة جميع الشكاوى التي تصل إليها بخصوص صيانة الطرق الداخلية في المناطق المختلفة، والحرص على سرعة إنجازها.

يُذكر أن أعمال فرش الاسفلت شملت كذلك منطقة صباح السالم، ومنطقة الصباحية قطعة 1، والانتهاء من أعمال فرش الاسفلت في موقع ضاحية صباح السالم طريق 3 بين قطعة 7 وقطعة 3.