جلطة في المخ تنهي مشوار علي عبدالرحيم

نشر في 04-06-2020
آخر تحديث 04-06-2020 | 00:00
الفنان المصري علي عبدالرحيم
الفنان المصري علي عبدالرحيم
توفي الفنان المصري علي عبدالرحيم، أمس الأول، إثر إصابته بجلطة في المخ، حيث أصيب بحالة نفسية سيئة أدخلته في وضع الاكتئاب، ليتطور الأمر إلى حزنه الشديد على ما آل إليه حاله، ليصاب بجلطة في المخ، أُقْعِدَ على اثرها أكثر من شهرين في السرير.

جاءت وفاة الفنان علي عبدالرحيم (59 عاماً) بعد مسيرة فنية مميزة في السينما والدراما والمسرح، قدّم خلالها العديد من الأدوار التي تركت بصمة وعلامة بارزة.

وأعلن الفنان عزوز عادل، عضو نقابة المهن التمثيلية، خبر وفاة عبدالرحيم، عبر حسابه على الـ"فيسبوك"، إذ كتب: "البقاء لله... تنعى نقابة المهن التمثيلية وفاة الفنان الكبير علي عبدالرحيم... رحم الله الفقيد، وألهم أهله وجمهوره الصبر والسلوان".

وعبر حسابه على الـ"فيسبوك"، نشر الفنان أحمد وفيق مجموعة من الصور للفنّان الراحل، معلقاً عليها: "البقاء والدوام لله... رحل عنا الفنان علي عبدالرحيم. الله يرحمك يا طيب".

وشارك الفنان علي عبدالرحيم، الذي ولد عام 1961، في نحو 60 عملاً فنياً تنوعت بين مسلسلات وأفلام ومسرحيات مع كبار النجوم، حيث قَدّم عبر الشاشتين الصغيرة والكبيرة، أدواراً مميزة في العديد من الأعمال، منها: "الراية البيضا"، و"ليالي الحلمية 3"، و"ضمير أبلة حكمت"، و"حديث الصباح والمساء" و"الرحايا"، و"فرقة ناجي عطا الله"، و"الناس في كفر عسكر"، و"أماكن في القلب"، و"الملك فاروق"، و"أوبرا عايدة".

وشارك في عدة أفلام سينمائية أبرزها: "شمس الزناتي"، و"العشق والدم"، و"من خاف سلم". وكان آخر عمل شارك فيه الفَنّان الراحل مسلسل "يانا يا جدو" مع الفنان أحمد بدير، وعرض في رمضان الماضي، الذي تدور أحداث حول العجوز البخيل إسماعيل، وحفيده يوسف الذي يعاني بخل جده وعدم وجود عمل يساعده على تحقيق حلمه والزواج من خطيبته قشطة، وتطلع الجميع لوفاة الجد حتى يحصلوا على الميراث.

back to top