توم كروز يبني قرية خالية من فيروس كورونا

نشر في 07-06-2020
آخر تحديث 07-06-2020 | 00:02
الممثل العالمي ​توم كروز
الممثل العالمي ​توم كروز
قرر الممثل العالمي ​توم كروز​ وفريق عمل الجزء السابع من سلسلة أفلامه الشهيرة "Mission: Impossible" أي "المهمة المستحيلة"، بناء قرية كاملة خالية من فيروس كورونا في موقع مهجور للقوات الجوية الملكية بـ "أوكسفوردشير"، في بريطانيا، لاستكمال العمل هناك، بعد تأجيل عمليات التصوير قسراً خلال الفترة الماضية نتيجة تفشي الوباء، وفق ما ذكرت تقارير إعلامية.

وبسبب توقف التصوير فترة، اضطر فريق العمل أيضاً أن يؤجل موعد إطلاق الفيلم الذي كان مقرراً في شهر يوليو المقبل، إلى شهر نوفمبر المقبل.

ومن ناحية أخرى، بدأ كروز إجراء اتصالاته مع رجل الأعمال الرائد في مجال الفضاء ايلون ماسك، في إطار خطة انطلاق تصوير فيلمه الجديد في الفضاء بالتعاون مع وكالة الفضاء الأميركية "ناسا"، وإذا ما حصل الفيلم على الضوء الأخضر، فسيكون هذا الإنتاج أول فيلم للمغامرة والإثارة يتم تصويره في الفضاء الخارجي.

ومن أخباره الشخصية، أنه بعد انفصاله المؤلم عن زوجته السابقة ​كاتي هولمز​ وابتعاده عن ابنته سوري، اعترف كروز​ أنه كان يمكن أن يعالج الأمور بطريقة أفضل، وقال:"هل أرتكب الأخطاء؟ نعم لايهمني من أنت، هناك تحديات في الحياة، إذا حكم أحد عليّ بطريقة قاسية فلا بأس، أنا لا أحكم عليهم بقسوة إذا قاموا بذلك".

وأصبحت ​سوري كروز​ فتاة مراهقة تبلغ من العمر 14 عاماً، وعلّق توم على علاقته معها بقوله: "إنها جميلة جداً وتجعلني أشعر بأني عجوز وكبير في السن جداً".

وأوضحت تقارير إعلامية، أن كروز لم يرَ ابنته مدة ست سنوات، ثم عاد أخيراً إليها، وانتقل إلى المرحلة التالية من حياته بعد نهاية تصوير آخر فيلم له، ولم يحدث اتصال بينهما في تلك الفترة، ونادراً ما كان توم يتحدث عنها".

back to top