6 «تعاونيات» تسجل 73 إصابة بـ«كورونا»

القيروان وفهد الأحمد والصليبيخات وقرطبة والأحمدي والعبدلي

نشر في 07-06-2020 | 14:49
آخر تحديث 07-06-2020 | 14:49
6 «تعاونيات» تسجل 73 إصابة بـ«كورونا»
6 «تعاونيات» تسجل 73 إصابة بـ«كورونا»
مازال فيروس «كورونا» مستمراً في مهاجمة الأسواق المركزية والأفرع التعاونية مخلفاً وراءه عشرات الاصابات فخلال الـ 48 ساعة الماضية، أعلنت 6 جمعيات تعاونية، وهي القيروان، وفهد الأحمد، والصليبيخات والدوحة، وقرطبة، والأحمدي، والعبدلي الزراعية، تسجيل 73 اصابة بالفيروس المستجد بين صفوف موظفيها وعمالها وأعضاء مجالس الإدارة.

حيثت سجلت جميعة القيروان 33 اصابة بالفيروس المستجد، ماحدا بها إلى إغلاق السوق المركزي من الثامنة مساءً حتى الثامنة من صباح يوم غد الأحد، للتعقيم واتخاذ الإجراءات الاحترازية والوقائية حفاظاً على سلامة مرتادي السوق وأهالي وقاطني المنطقة.

كما أعلنت جمعية والصليبيخات والدوحة اصابة نائب رئيس مجلس الإدارة بمرض «كوفيد-19»، سجلت جمعية فهد الأحمد إصابة بين أحد موظفيها، ماحدا بها إلى إغلاق السوق المركزي للتعقيم.

34 اصابة بـ «قرطبة»

وسجلت جمعية قرطبة التعاونية 34 إصابة بواقع 30 بين صفوف الموظفين، و4 إصابات بين المتطوعين، من أصل 100 مسحة مخبرية أجرتها بمعرفة وزارة الصحة، كما سيتم معاودة فحص 25 موظفاً و6 متطوعين، وتنتظر الجمعية نتائج المسحات المأخوذة من أعضاء مجالس الإدارة، حيث أظهرت المسحة الأولى إعادة الفحص مرة أخرى.

إلى ذلك، أعلنت جمعية الأحمدي التعاونية تسجيل 3 اصابات بمرض «كوفيد-19» بين موظفيها من أصل 103 مسحات مخبرية أخذت منهم، حيث قررت الجمعية اغلاق السوق المركزي وفرع قطعة (2) يوم أمس للتعقيم والتنظيف، على أن يستمر العمل في فرعي القطعتين (1) و(3) إضافة إلى فرعي الغاز والتموين.

كما سجلت أيضاً جمعية العبدلي التعاونية اصابة بالفيروس لأحد موظفيها، ماحدا بها إلى اغلاق سوقها يوم أمس للتعقيم واتخاذ الاجراءات الوقائية اللازمة حرصاً على سلامة مرتاديها.

back to top