«الكهرباء»: رقم «واتساب» للإبلاغ عن إصابات «كورونا»

نشر في 07-06-2020 | 18:33
آخر تحديث 07-06-2020 | 18:33
No Image Caption
خصصت وزارة الكهرباء والماء رقم واتساب لموظفيها للإبلاغ عن أي إصابة بفيروس كورونا أو حالة اشتباه بالإصابة.

وقالت الوزارة في بيان «في حال إصابة أي موظف بفيروس كورونا من خلال نتائج الفحص التي تقوم بها وزارة الصحة يرجى الاتصال أو إرسال رسالة نصية على رقم الواتساب " 66349033»، موضحة أن هدف الإبلاغ هو اتخاذ الإجراءات الإدارية من طرف الوزارة عند ظهور الإصابات.

وتابعت: «يمكن استخدام هذه الخدمة للإبلاغ عن حالات الاشتباه أو تلك التي تظهر عليها أعراض الإصابة بالفيروس».

من جهة أخرى، أعادت فرق طوارئ وزارة الكهرباء والماء، قبل قليل، التيار الكهربائي لمنطقة مزارع العبدلي بعد إصلاح الخط الهوائي 33 كيلو فولت.

وكان التيار الكهربائي قد غاب أمس، من منتصف الليل حتى السابعة من صباح اليوم، عن أجزاء كبيرة من منطقة العبدلي، بسبب خلل فني أفقد الشبكة المغذية للمنطقة ما يقرب من 13 ميغاواط.

يذكر أن وزير النفط وزير الكهرباء والماء بالوكالة الدكتور خالد الفاضل وجه في منتصف الشهر الفائت، بتشكيل فريق طوارئ فني متخصص في الخطوط الهوائية ومحطات التحويل الرئيسية التي لا تخضع لإشراف مركز الطوارئ في منطقة العبدلي، على أن يحضر هذا الفريق على مدار الساعة في منطقة العبدلي لتقليل أوقات الانقطاع ومراقبة الشبكة الكهربائية.

في سياق متصل، تمكن فرق طوارئ شبكات التوزيع الكهربائية خلال ساعتين من إعادة التيار لأجزاء من قطعة 6 في منطقة صباح السالم بعد انقطاعه عنها في الثالثة و أربعون دقيقة عصرا.

back to top