«الداخلية»: ضبط شخصين تهجما على رجال أمن بـ «ساطور»

ضبط مقيم عربي حاول الهروب من حولي المعزولة صحياً

نشر في 08-06-2020 | 10:00
آخر تحديث 08-06-2020 | 10:00
No Image Caption
أعلنت وزارة الداخلية الكويتية عن تسجيل قضية ضد شخصين خاصة بإهانة موظف ومقاومة رجال الأمن بالواقعة.

يأتي الإعلان في بيان للإدارة العامة للعلاقات والأعلام الأمني بوزارة الداخلية اليوم الاثنين حول ما تناقلته وسائل التواصل الاجتماعي لمقطع فيديو يتضمن قيام شخصين بمقاومة رجال الأمن.

وذكر البيان «إذ توضح الإدارة أنه أثناء قيام دورية نجدة تابعة لمحافظة العاصمة بمتابعة الحالة الأمنية تم مشاهدة مشاجرة بين 6 أشخاص وعند توجه رجال الأمن لمحاولة فض المشاجرة تم التهجم عليهم من قبل شخصين أحدهم يحمل سلاح أبيض «ساطور» وتم السيطرة عليهم».

وأوضحت «وتؤكد الإدارة أنه تحويلهم إلى جهة الاختصاص وتسجيل قضية إهانة موظف ومقاومة رجال الأمن بالواقعة».

كما أعلنت وزارة الداخلية أن رجال الأمن تمكنوا من ضبط مقيم من جنسية عربية حاول الهروب من منطقة حولي المعزولة صحياً. وقالت الوزارة في بيان صحفي للإدارة العامة للعلاقات والإعلام الأمني اليوم الاثنين إنه أثناء ثبوت إحدى الدوريات لتنفيذ قرار عزل منطقة حولي تمت مشاهدة شخص يحاول الهروب من المنطقة بالقفز من الحاجز الموضوع في نطاق المناطق المعزولة حيث تم ضبطه وإحالته إلى جهة الاختصاص واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بحقه. وكان مجلس الوزراء أعلن في 28 مايو الماضي فرص نظام العزل الكلي على منطقة حولي إلى جانب مناطق أخرى حتى إشعار آخر بناءً على توصية من الجهات الصحية وذلك في إطار مواجهة فيروس كورونا المستجد المسبب لمرض «كوفيد ـ 19».

back to top