إصابة 3 أشخاص بحريق بناية في السالمية

نشر في 09-06-2020 | 10:43
آخر تحديث 09-06-2020 | 10:43
آثار الحريق
آثار الحريق
أصيب ثلاثة أشخاص بحالات اختناق واجهاد حراري جراء حريق اندلع مساء أمس في شقة تقع في عمارة بمنطقة السالمية، كما أسفر الحادث عن خسائر مادية لحقت بالموقع جراء الحريق.

وفي التفاصيل التي رواها لـ «الجريدة» مدير إدارة العلاقات العامة والإعلام بالإدارة العامة للإطفاء العميد خليل الأمير، أن غرفة عمليات الإدارة تلقت بلاغاً مساء أمس يفيد بأندلاع حريق بشقة بمنطقة السالمية، مشيراً إلى أنه وفور تلقي البلاغ تم تحريك مراكز اطفاء السالمية والشهداء وحولي إلى موقع البلاغ.

وأضاف الأمير أن الاطفاء وفور وصولهم تبين لهم أن الحريق اندلع في شقه تقع بالدور الرابع في بنايه مكونه من 10 أدوار، وأن هناك أشخاص محشورين جراء الحادث، لافتاً إلى أن رجال الاطفاء عملوا أولاً على انقاذ المحشورين داخل الشقه واخلاء سكان البناية ومن ثم شرعوا في مكافحة الحريق والسيطرة عليه وحالوا دون امتداده إلى الشقق المجاورة، مشيراً إلى أن النيران أتت على جانب كبير من محتويات الشقة وأن سرعة وصول فرق الإطفاء حال دون وقوع كارثة حقيقية.

وأوضح العميد الأمير أن الحادث أسفر عن إصابة 3 أشخاص من سكان البناية بحالات اختناق واجهاد حراري وتم التعامل معهم من قبل فنيي الطوارئ الطبية المتواجدين بالموقع، مشيراً إلى أن ضباط مراقبة التحقيق في حوادث الحريق انتقلوا إلى موقع البلاغ للتحقيق في أسباب وقوع الحادث.

back to top