ربما يكون من الصعب تصديق ذلك، لكن هناك العديد من النجوم الذين حققوا نجاحات كبيرة خلال مسيرتهم لم يحصلوا بعد على نجمة في ممر أو ممشى الشهرة في هوليوود المعروف بـ"Walk of fame".

ومن هؤلاء النجمة ​إيما ستون، التي حققت نجاحاً كبيراً في فيلم "La La Land" لكنها لم تحصل على نجمة باسمها.

Ad

ومن النجمات الشهيرات اللاتي يعتبرن أيقونة هوليوود ولم يحصلن على هذه النجمة أيضاً ​أنجلينا جولي​ رغم نجاحاتها الكثيرة، إذ لم يتم ترشيحها حتى الآن للحصول على نجمة باسمها.

والأمر كذلك ينطبق على المغنية الشهيرة ​بيونسي، فقد تم منح فرقة "ديستني تشايلد"، التي كانت بيونسي عضوة فيها، نجمة عام 2006، لكن لم يتم منح بيونسي الحاصلة على جائزة غرامي (24 مرة) نجمة كفنانة فردية.

​أما النجمة جوليا روبرتس​ فقد رفضت الحصول على نجمة سابقاً، لكنها قد تحصل عليها أخيراً، إذ أعلنت لجنة اختيار ممشى المشاهير في غرفة التجارة في هوليوود أن روبرتس واحدة من العديد من المكرمين المحتملين الجدد، لكن لم يتم تحديد موعد الاحتفال بعد.

وأيضاً ​مادونا، إذ تم ترشيح "ملكة البوب" للانضمام إلى ممشى المشاهير الأسطوري عام 1990 لكنها رفضت العرض.

ويأتي الدور على الراحلة ​ويتني هيوستن​، وقالت شقيقة زوجها بات هيوستن: لم تكن تريد أبداً نجمة ممشى المشاهير لأنها "لم تكن تتخيل أن يمشي الناس على اسمها".

ومن النجوم الذكور غير الحاصلين على هذه النجمة، براد بيت​ ولم يتم تسميته من زملائه أو أفراد عائلته من أجل الحصول على نجمة، وأيضاً الممثل ​جورج كلوني​، وتم التواصل معه لإقامة حفل له وتسليمه نجمة

"Walk of Fame" لكنه لم يكن قادراً على المجيء بسبب جدوله المزدحم وتم إلغاء الأمر على أمل الاتصال به مجدداً للاتفاق على تاريخ جديد.

والأمر ينسحب على ​كاني ويست إذ لم يحصل الفائز على النجمة، وهو الفائز بجائزة غرامي (21 مرة)، على فرصة الوصول الى ممر الشهرة، ولم تصل زوجته نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان أيضاً وحول هذا الموضوع قال ويست: "لا يمكن ألا يكون لـكيم كارداشيان نجمة على ممشى المشاهير".

كذلك، لم يكن سهلاً على نجم "تيتانيك" ​ليوناردو دي كابريو الفوز بجائزة الأوسكار ويبدو أن الحال نفسها معه في ممر الشهرة في هوليوود.