مي البلوشي: رفضت تصوير مشهد وفاتي في مسلسل آل ديسمبر

«سعيدة بعودتي إلى الكوميديا بعد غياب سنوات»

نشر في 10-06-2020
آخر تحديث 10-06-2020 | 00:03
قبل أيام من صدور قرار بوقف تصوير الأعمال الدرامية، رفضت الفنانة مي البلوشي تصوير مشهد وفاتها داخل أحد المستشفيات، نتيجة تخوفها من عدوى «كورونا».
أعربت الفنانة مي البلوشي عن سعادتها بردود الأفعال التي تلقتها حول مشاركتها في مسلسل "آل ديسمبر"، الذي أتاح لها العودة إلى الكوميديا بعد غياب سنوات.

وكشفت البلوشي في تصريح لـ"الجريدة"، أنها لم تصور مشهد وفاتها في المسلسل، لذلك تمت الاستعانة بـ"دوبلير" بعد تغطية وجهها، حتى لا يشعر المشاهد بذلك، مضيفة: "بالفعل لم ينتبه أحد لعدم تجسيدي هذا المشهد".

وقالت إنها رفضت تصوير لحظة وفاتها داخل أحد المستشفيات، نتيجة تخوفها من انتشار فيروس كورونا قبل أيام من صدور قرار بوقف تصوير الأعمال الدرامية، ولكنها اتخذت إجراءات استباقية خوفاً من التقاط العدوى، وهو ما تفهمه مخرج العمل نعمان حسين، مستعينا بسيدة أخرى تجسد المشهد دون خلل بالسياق الدرامي للأحداث.

وبينت البلوشي أن سعادتها بهذا العمل، رغم صغر حجم الدور، يكافئ سعادتها بما حققته من نجاح في دورها الرئيسي في مسلسل "محمد علي رود"، الذي حقق حضورا ساحقا في الدراما الرمضانية، لأنها كانت تشتاق للكوميديا، وهو ما وجدته مع زوجها في العمل الفنان جمال الردهان، حيث كان لوقع تلك المشاهد على الجمهور تأثير جميل ومفرح.

وذكرت أنها تترقب استئناف تصوير مسلسل "زواج مصلحة"، الذي توقف بسبب إجراءات الوقاية من "كوفيد-19"، متوقعة أن تتم إعادة ما صورته من مشاهد التي قدر عددها بـ(50)، نتيجة ما طرأ على شكلها من تغيرات خلال فترة الحجر المنزلي كاختلاف الوزن، وزيادة طول الشعر، لأن المشاهد السابقة تم تصويرها بشعرها القصير.

يذكر أن "زواج مصلحة" دراما اجتماعية، من بطولة فهد العبدالمحسن، وليلى عبدالله، ومحمود بوشهري، وفي الشرقاوي، وميس كمر، ومنى مكي، ومحمد عاشور، وإيمان جمال، وسعاد سليمان، ومن تأليف مريم الهاجري، وإخراج أحمد عبدالواحد.

back to top