الشيخ أحمد النواف تفقَّد حولي وإجراءات العزل

ثمَّن دور رجال الأمن في مواجهة الوباء

نشر في 11-06-2020
آخر تحديث 11-06-2020 | 00:00
 محافظ حولي الشيخ أحمد النواف خلال جولة بمنطقة حولي
محافظ حولي الشيخ أحمد النواف خلال جولة بمنطقة حولي
تفقد محافظ حولي الشيخ أحمد النواف منطقة حولي المعزولة احترازياً تنفيذاً لقرارات مجلس الوزراء الأخيرة، واطلع على الإجراءات الأمنية المعمول بها في المنطقة للحد من انتشار فيروس كورونا.

وجال النواف خلال زيارته التفقدية، التي كان باستقباله وكيل وزارة الداخلية المساعد لشؤون الأمن العام اللواء فراج الزعبي ومدير عام أمن حولي اللواء عبدالله العلي، على عدد من النقاط الأمنية والتفتيشية داخل المنطقة واستمع إلى شرح مفصّل من القيادات الأمنية عن آلية العمل في المنطقة وكيفية تطبيق العزل الكلي وإقامة النقاط التفتيشية على مداخل ومخارج المنطقة، لاسيما أنها تضم عدداً هائلاً من الوافدين.

ونقل النواف تحيات وتقدير وتوجيهات سمو ولي العهد الشيخ نواف الأحمد لرجال الأمن، مشيداً بجهودهم الكبيرة في حفظ الأمن وتطبيق كل الاشتراطات الصحية، التي صدرت من وزارة الصحة، متمنياً لهم التوفيق في عملهم الوطني.

وفي نهاية الجولة أثنى النواف على الدور البارز والجهود الكبيرة التي يبذلها رجال الأمن في تطبيق العزل الكلي للمنطقة، وسط الظروف الصحية التي تمر بها البلاد بسبب انتشار فيروس كورونا، إلى جانب الظروف المناخية الحارة أثناء فترة النهار، مؤكداً دعم ومساندة محافظة حولي في كل ما يحتاجه رجل الأمن.

back to top