سارة العنزي: «وكأن شيئاً لم يكن» نقطة تحول في مشواري الفني

نشر في 11-06-2020
آخر تحديث 11-06-2020 | 00:03
الفنانة سارة العنزي
الفنانة سارة العنزي
عبرت الفنانة سارة العنزي عن اعتزازها بتجربتها الدرامية في مسلسل "وكأن شيئاً لم يكن" الذي منحها فرصة البطولة إلى جانب فنانين كبار، معتبرة إياه نقطة تحول وإضافة حقيقية لمشوارها الفني.

وقالت العنزي لـ"الجريدة": "فخورة بتلك التجربة التي ساعدتني في إخراج جزء كبير من طاقتي الفنية بدعم من مخرج العمل حسين الحليبي والمؤلفة سحاب، التي ساعدتني في الإمساك بخيوط الشخصية، ثم قالت لي أبدعي بحرية، وبالفعل قدمت العمل باهتمام حتى وصل إلى قلوب الجماهير، "وأنا ممتنة لمؤلفة العمل التي رشحتني لأعمالها المقبلة بعدما نجحنا في تحقيق قدر عال من التواصل الفني".

وأضافت أنها جسدت في المسلسل دور "نورة" الفتاة المتحررة التي تلقت تعليمها بالولايات المتحدة الأميركية، كما تهتم بمظهرها كثيراً من خلال متابعة أحدث خطوط الموضة والأزياء، لكنها تضطر للزواج من ابن عمها وجسد دوره الفنان محمد صفر وهو ابن عائلة منغلقة جداً لا تقدر المرأة بل تلجأ إلى قهرها وممارسة العنف ضدها سواء كانت أماً أو زوجة، "وأحاول التفاهم مع زوجي وتوسيع مداركه، لكن الحياة تصل بيننا إلى طريق مسدود فأحصل على الطلاق وأبدأ العمل بمشروعي الخاص (أتيليه) لاستكمال حياتي".

وتابعت أن نجاحها في تجسيد شخصية "نورة" رشحها للحصول على أحد أدوار البطولة الممتدة لـ 30 حلقة من خلال مسلسل "بيت بيوت" المقرر استئناف تصويره قريباً، موضحة أنها تجسد شخصية فتاة تعول والدتها وشقيقتها ذات الاحتياجات الخاصة، مبينة أنها طلبت من المخرج سلطان خسروه والمؤلف عبد المحسن الروضان ارتداء الحجاب في العمل لأنه أكثر ملاءمة لطبيعة وحياة الشخصية المتزنة الجادة التي تكرس كل طاقتها لإعالة أهلها وهو ما قوبل بترحاب كبير.

وكشفت العنزي أنها تستعد للمشاركة في عملين من تأليف الكاتبة سحاب وآخر ثالث لمؤلف لبناني بالتعاون مع المنتج محسن ملا حسين وشركته "ماجيك لنس".

back to top