نوفاك ديوكوفيتش ينظم دورات خيرية

نشر في 12-06-2020
آخر تحديث 12-06-2020 | 00:03
نوفاك ديوكوفيتش
نوفاك ديوكوفيتش
بعد توقفها لمدة ثلاثة أشهر، بسبب جائحة كورونا، تعود منافسات كرة المضرب ذات المستوى العالي في نهاية هذا الأسبوع في بلغراد، بإقامة دورة خيرية يشرف على تنظيمها الصربي نوفاك ديوكوفيتش، المصنف الأول عالميا، وتشهد حضورا جماهيريا.

وتدخل الدورة في إطار سلسلة من الدورات التي ينظمها ديوكوفيتش تحت اسم "جولة أدريا" من 13 الجاري حتى 5 يوليو المقبل في دول البلقان: صربيا وكرواتيا ومونتينيغرو والبوسنة.

ويقام الجزء الأول من الجولة نهاية الأسبوع الجاري في بلغراد، بمشاركة النمسوي دومينيك تييم الثالث عالميا، والألماني ألكسندر زفيريف السابع، والبلغاري غريغور ديميتروف التاسع عشر.

وسيلعب النجوم الأربعة بموجب القوانين التي تسمح بحضور ألف متفرج كحد أقصى للأحداث الرياضية التي تقام في الهواء الطلق، والتي تم اعتمادها في صربيا الاثنين الماضي.

وتقام المباريات في مركز نوفاك لكرة المضرب المموَّل من عائلة النجم الصربي، والذي يطل على نهر الدانوب. وبيعت التذاكر في غضون سبع دقائق بعد طرحها للبيع عبر الإنترنت الأربعاء الماضي.

وقال مديرها ديوردي ديوكوفيتش، الشقيق الأصغر لنوفاك، إنه سيتم نقل الحدث مباشرة في أكثر من 100 دولة. وأضاف: "سيحصل كل متفرج على قناع عند المدخل، وسيتم وضع المطهرات في جميع أنحاء المجمع". كما سيتم تطهير المركز بأكمله بعد كل مباراة.

back to top