جمعية الهلال الأحمر وزعت مساعدات غذائية على العمال في الفروانية

نشر في 12-06-2020 | 21:51
آخر تحديث 12-06-2020 | 21:51
«الهلال الأحمر» توزع السلال الغذائية في الفروانية
«الهلال الأحمر» توزع السلال الغذائية في الفروانية
وزعت جمعية الهلال الأحمر 1000 سلة غذائية، و1000 كرتون حليب على العمال والمقيمين في منطقة الفروانية المعزولة احترازيا، في إطار مواجهة انتشار فيروس كورونا، بالتعاون مع وزارة الداخلية.

وقال مدير إدارة الكوارث والطوارئ في الجمعية، يوسف المعراج لـ «كونا»، أمس الأول، على هامش التوزيع، إن «الجمعية تواصل الجهود في توزيع السلال الغذائية استجابة للظروف الراهنة في البلاد جراء انتشار كورونا».

وأضاف أنها تسعى من خلال توزيع السلال الغذائية وكراتين الحليب لدعم العمال في منطقة الفروانية، التي من المفترض ان تكفيهم مدة شهر كامل.

وذكر أن توزيع السلال الغذائية مستمر على المناطق المحظورة على العمال والأسر المحتاجة، مؤكدا حرص الجمعية على مواصلة جهودها الخيرة، ومساعيها الحثيثة لتحسين حياة العمال والمقيمين في المناطق المعزولة احترازيا.

وأشار إلى أن الجمعية ساهمت في دعم جهود الحكومة في التصدي للفيروس من خلال توزيع السلال الغذائية والوجبات اليومية، والمساهمة في التوعية المجتمعية.

ولفت إلى أن أزمة «كورونا»، التي اجتاحت العالم، كانت سببا في بروز أعمال «الهلال الأحمر» التي عززت أنشطتها على الصعيد المحلي، بالوقوف إلى جانب الحكومة في الحد من انتشار المرض، والمساهمة في التخفيف من آثاره.

back to top