داكوتا جونسون تستخدم وشاح الرأس بدل الكمامة

نشر في 14-06-2020
آخر تحديث 14-06-2020 | 00:00
النجمة العالمية ​داكوتا جونسون
النجمة العالمية ​داكوتا جونسون
أفادت تقارير إعلامية بأنه في حين يضع الناس الكمامات في جميع أنحاء العالم، لمنع انتشار ​فيروس كورونا​، توجّه بعض المشاهير العالميين إلى وضع وشاح الرأس (الباندانا) لتغطية الفم والأنف.

وذكرت أن عدسات كاميرات الباباراتزي التقطت صوراً للنجمة العالمية ​داكوتا جونسون​ (30 عاماً)، في لوس أنجلس وهي تضع "الباندانا" الحمراء، حيث ارتدت داكوتا فستاناً مع حذاء من غوتشي بقيمة 650 دولارا.

ومن أخبار داكوتا أيضا، احتفلت النجمة العالمية بعيد ميلادها الـ 30، في أحد المنتجعات المعروفة، إلى جانب صديقها كريس مارتن وزوجته السابقة غوينيث بالترو، وبمشاركة صديقاتها ميلاني غريفيث ومايلي سايريس وكيت هدسون.

وتألقت داكوتا بجامبسوت أبيض ضيّق من مجموعة "Alexandre Vauthier "بلغت قيمته 2340 جنيها إسترلينيا نسّقته مع صندل أحمر مفتوح، واعتمدت تسريحة الشعر المنسدل، ولفتت الانتباه حين كانت برفقة صديقها كريس.

وأثناء مشاركة داكوتا الضيوف في الرقص، بقي كريس واقفاً مع زوجته السابقة غوينيث بالترو، رغم انفصالهما، وقالت التقارير، إنه من المهم جداً أن تكون غوينيث على علاقة طيبة مع صديقات كريس، حيث عملت على الاندماج مع الحياة الأسرية له".

وحول حياتها الشخصية، كشف الممثل الأميركي ​دون جونسون​،والد النجمة ​داكوتا جونسون​، أنه لم يشاهد ابنته في سلسلة أفلام "fifty ​shades of grey​"، وذلك بسبب المشاهد الجريئة التي قدّمتها أمام زميلها النجم جيمي دورنان.

وأضاف والدها أنه لم يكن يدرك أن داكوتا لديها حبّ التمثيل، إذ أنه كان يصطحبها سابقاً معه للتصوير لتلهو ليس أكثر.

يُذكر أن الفيلم صدر في عام 2015، وكان عرضه الأول في مهرجان برلين السينمائي الدولي، وتعرّض للكثير من الانتقادات والآراء السلبية، إلا أنه حقق نجاحاً كبيراً ونسب مشاهدة عالية.

وفي حادثة غريبة كادت تودي بحياة سيدة، قام السائق الخاص بالنجمة ​داكوتا وصديقها ​كريس بدهس قدم سيدة أثناء وجودهما معا في السيارة.

وكشفت التقارير حينها، عن تفاصيل الحادث، حيث أشارت إلى أن السائق دهس قدم السيدة بسبب عدم توقّفه أمام الإشارة الضوئية، رغم أنها كانت حمراء، خلال مرور السيدة وعبورها الشارع.

وبينت أن السيدة أصيبت بقدمها، وظلت تصرخ في الشارع لشعورها بالألم، ومن ثم تم نقلها الى المستشفى، في وقت تبين ان داكوتا وكريس لم يتعرّضا لأي ضرر.

وقد تردد في الآونة الأخيرة أن المغني مارتن​ والممثلة جونسون​ انفصلا بعد علاقة دامت سنتين منذ شهر يوليو الماضي، إلا أن تقارير إعلامية وضعت حدا لهذه الشائعة، فهما يخططان لقضاء عطلة الصيف معا، لكنّهما يحافظان على خصوصية ما بينهما، ويظلان بعيدين عن وسائل الإعلام، ولم ينفصلا.

back to top