تايلور سويفت وسيلينا غوميز ضمن أجمل 100 وجه في العالم

نشر في 15-06-2020
آخر تحديث 15-06-2020 | 00:00
ستكون المنافسة نارية بين نجوم ونجمات العالم لاختيار أجمل وجه ضمن قائمة أجمل 100 وجه لعام 2020، منهن جنيفر لوبيز، وسيلينا غوميز، وكيم كارداشيان، والممثلة الأميركية ألكسندرا داداريو، والمغنية تايلور سويفت، وفق ما كشفت تقاير إعلامية.

والقائمة التي تضم المرشحين لها أُعلن أغلب أسمائها في موقع "TC Candler" الشهير، كما نشرت في الحساب الرسمي للجائزة عبر موقع "إنستغرام".

من جهتها، احتفلت نجم تلفزيون الواقع ​كارداشيان​ بالخطوات الأولى لطفلها الصغير، إذ نشرت عبر صفحتها الخاصة على أحد مواقع التواصل الاجتماعي صوراً ظهرت فيها مع طفلها وهي تحتضنه، وعلقت بالقول: "إبني الصغير سالم الأروع، بدأ يمشي للتو".

من ناحية أخرى، كانت تقارير إعلامية أفادت بأن كارداشيان ستدفع الفواتير الطبية عن متظاهرة أصبحت مشوّهة بعد أن أطلقت الشرطة الأميركية عليها الرصاص المطاطي، في خطوة إنسانية وأخلاقية لمناصرة التظاهرات التي تحصل في أميركا رفضاً لسياسة الرئيس الأميركي دونالد ترامب العنصرية التي يتبعها.

وفي عودة إلى القائمة المذكورة آنفاً، دخلت أيضاً المسابقة الممثلة العالمية ​كريستين ستيوارت​ ضمن التصنيف الذي أجراه الموقع العالمي.

وكان قد عُرض لستيوارت أخيراً فيلم "Seberg" وتدور أحداثه حول قصة حقيقية عن الممثلة الراحلة جين سيبيرغ التي كانت مستهدفة في أواخر الستينيات من قبل مكتب التحقيقات الفدرالي.

بدورها، قررت سيلينا غوميز، مقاضاة شركة ألعاب هواتف صينية، تستغل أشكال وجوه المشاهير، وهي منهم، بتطبيقات ألعاب شهيرة باسم تطبيق ألعاب"أزياء للأبد" في متجر أبل ستور المتاح في الهواتف، واستغلت الشركة سيلينا غوميز بلعبة إلكترونية تظهر فيها برسم كرتوني.

وتعمل هذه الشركة على إظهار عدد كبير من المشاهير بنفس وجوههم وأزيائهم بدون أخذها موافقة خطية وقانونية منهم، وتتيح للمستخدمين تحميل ألعاب ملابس الأزياء للأبد، ولعب رحلات تسوق افتراضية مع ألعاب بوجوه وملابس المشاهير، إذ اعتبرت سيلينا استغلالها بألعاب إلكترونية كرتونية متحركة انتهاكاً مرفوضاً لحقوقها، وقررت رفع دعوى قضائية ضد الشركة وجرها لمحاكمة عاجلة، وربما موقف سيلينا غوميز قد يشجع غيرها من المشاهير على فعل ذلك.

أما الممثلة العالمية ​إيما واتسون​ فقد جرى ضمها أيضاً بالإضافة الى الممثلة التركية هاندا أرتشيل، في حين دخلت أخيراً النجمة التركية ​ديميت أوزديمير​ القائمة أيضاً، وهذا ليس غريبا عنها إذ تمتلك المقومات التي تجعلها جميلة ومحبوبة بين الصحافة والجمهور حول العالم.

يذكر أن ديميت أوزديمير عبّرت أخيراً عن رأيها بالرجال العرب، وقالت إنها تحب أشكالهم الخارجية وملامحهم.

وأضافت نجمة مسلسل "الطائر المبكر": "الرجال في الشرق العربي يشبهون جداً الرجال في تركيا، يتمتعون بملامح مشابهة، ربما لأننا من حضارات قريبة، وننتمي لنفس الديانة".

ولدى الرجال ضمت القائمة النجم العالمي ذا روك، وليوناردو دي كابريو، والنجم براد بيت، وزين مالك الحاصل على لقب العام الماضي كأوسم وأجمل رجل في العالم لعام 2019 في قائمة "TC Candler".

back to top