​كيلي كلاركسون تطلب من ​براندن بلاكستوك الطلاق... وحضانة مشتركة للطفلين

نشر في 15-06-2020
آخر تحديث 15-06-2020 | 00:03
الفنانة العالمية ​كيلي كلاركسون​ مع زوجها ​براندن بلاكستوك
الفنانة العالمية ​كيلي كلاركسون​ مع زوجها ​براندن بلاكستوك
أفادت تقارير إعلامية بأن الفنانة العالمية ​كيلي كلاركسون​ طلبت الطلاق من زوجها ​براندن بلاكستوك​؛ لوجود خلافات بينهما، وفقاً لوثائق كشفتها المحكمة أخيراً.

وكان كلاركسون وبلاكستوك تزوجا في أكتوبر 2013، ولديهما طفلان، ريفرروز وريمينغتون ألكسندر، ولدى براندن أيضاً طفلان من زواج سابق.

وخلال انتشار فيروس كورونا قضى الزوجان وقتهما معاً في بيتهما في مونتانا، حيث سجلت كيلي برنامجها التلفزيوني اليومي، لكن يبدو أنهما اكتشفا وجود اختلافات بينهما بعدما قضيا معاً وقتاً طويلاً.

وذكرت التقارير أن الوثائق المقدمة في يونيو الجاري تبين أن المغنية طلبت حضانة قانونية وجسدية مشتركة للطفلين، إلى جانب الاتفاق الذي قاما به قبل الزواج.

يذكر أن المغنية كلاركسون ولدت في 24 أبريل عام 1982 في فورت ورث، تكساس، وفازت بلقب "أميركان آيدول" في موسمه الأول عام 2002، ومعه ربحت عقد المليون دولار الذي تقدمه شركة RCA للتسجيلات.

وكانت أغنيتها الأولى "A Moment Like This" قفزت من المرتبة 52 لتحل في المرتبة الأولى على قوائم بيلبورد، وفاز ألبومها الثاني "Breakaway" بجائزتي غرامي.

واستمرت كلاركسون بتقديم عددٍ كبيرٍ من الأغاني التي حققت نجاحاً ومنها أغنية "Because of You" و"My Life Would Suck Without You".

وبعد بيع مليون نسخة من الألبوم، رزحت كلاركسون تحت ضغط الاستمرار بتقديم الأغاني ولكنها أرادت أن تجرب أمراً مختلفاً فلم تستعن بالفريق نفسه من المؤلفين كما كان الأمر عليه سابقًا، واعتمدت بشكلٍ أكبر على الأغاني التي شاركت في كتابتها.

وأدت النتيجة إلى صراعٍ مع كليف دافيس حول ألبوم "My December" عام 2007، وذلك بعد اقتراحه وجوب إعادة العمل عليه، حيث أبدى دافيس مخاوفه بشأن عدم وجود أغانٍ ناجحة في هذا الألبوم، كما أشار البعض إلى أن الانطباع العام عن الألبوم كان سلبياً.

back to top