يحدد الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني لنادي الزمالك، قائمة باللاعبين الذين يرغب في التعاقد معهم خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بعد ساعات من تجديد عقده مع الإدارة البيضاء لمدة عام.

واتفق كارتيرون مع مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، خلال جلسة تجديد العقود، على تحديد المراكز التي يرغب في دعمها، إضافة إلى حسم موقف لاعبي الفريق المعارين إلى الأندية الأخرى، والوقوف على مدى الحاجة إلى جهود بعضهم من عدمه في الموسم الجديد.

Ad

وقال منصور، في تصريحات لقناة الزمالك، إن النادي بصدد إبرام الصفقات التي يحتاجها كارتيرون، بعد تجديد عقده، وفقا لرؤيته الفنية، مشددا على أنه جار العمل لحسم هذا الملف.

ووجه الشكر إلى كارتيرون على تجديد عقده والاستمرار مع الفريق، قائلا: "المدرب الفرنسي حقق بطولتين خلال أسبوع، وأشكره بشدة على حبه للنادي ولمصر".

وأعلن أمير مرتضى منصور، المشرف العام على الزمالك، أن كارتيرون تنازل عن 50 في المئة من رواتب أشهر فبراير ومارس وأبريل ومايو، بسبب جائحة كورونا، مشددا على أن التنازل عن تلك القيمة المالية جاء مبادرة من المدرب الفرنسي للنادي الأبيض.

وكان مسؤولو الزمالك وضعوا بندا في عقد كارتيرون يخص حصول المدرب على مكافآت من أجل قيادة الفريق للتأهل لكأس العالم للأندية.