نيمار يعود إلى باريس سان جرمان وكافاني وسيلفا يرحلان الموسم المقبل

نشر في 15-06-2020
آخر تحديث 15-06-2020 | 00:00
النجم البرازيلي نيمار
النجم البرازيلي نيمار
عاد النجم البرازيلي نيمار إلى العاصمة الفرنسية بعد غياب نحو 3 أشهر في ظل أزمة فيروس كورونا، تمهيدا لاستئناف فريقه باريس سان جرمان تمارينه استعدادا للمراحل المقبلة بمنافسات كرة القدم، بحسب تقارير صحافية محلية. وأشارت تقارير منها لصحيفتي "ليكيب" و"لو باريزيان"، الى أن أغلى لاعب في العالم عاد من مدينة ريو دي جانيرو البرازيلية على متن طائرة خاصة حطت في باريس بعد ظهر السبت.

وكان نيمار قد عاد الى بلاده في منتصف مارس مع تعليق منافسات كرة القدم في فرنسا بسبب الفيروس، قبل ان تعلن رابطة الدوري في أواخر الشهر التالي، انهاء الموسم بشكل مبكر، وتتويج باريس سان جرمان المتصدر باللقب.

من جانب آخر، أكد ليوناردو المدير الرياضي لنادي باريس سان جرمان رحيل نجمي الفريق قائده الدولي البرازيلي ثياغو سيلفا، وهدافه التاريخي الدولي الأوروغوياني إدينسون كافاني.

وقال ليوناردو في مقابلة مع صحيفة "لو جورنال دو ديمانش" الأسبوعية "لقد كان قرارا صعبا جدا". وأضاف "هؤلاء هم اللاعبون الذين تركوا بصمة في تاريخ النادي: نتساءل دائما عما إذا كان ينبغي لنا أن نواصل المشوار حتى النهاية معا أم انه من الأفضل تفادي التمديد لعام إضافي. مشوارهما معنا كان جميلا جدا. لكن، نعم، وصلنا إلى النهاية. كان علينا أن نتخذ قرارا منطقيا، حتى على المستوى الاقتصادي أو بالنظر على الجيل القادم".

back to top