النزال: الاجتماع مع فليطح هدفه مساعدة الأندية على تطبيق البروتوكول الصحي

نشر في 14-06-2020 | 21:31
آخر تحديث 14-06-2020 | 21:31
رئيس نادي التضامن مبارك النزال
رئيس نادي التضامن مبارك النزال
أعرب رئيس نادي التضامن مبارك النزال عن ارتياحه لنتائج الاجتماع الذي دعى إليه مدير الهيئة العامة للرياضة د. حمود فليطح أمس الأول وحضرته غالبية الأندية، وذلك بهدف مناقشة آليات استئناف النشاط الرياضي وفقاً لتوصيات اللجنة الثلاثية المشكلة من الهيئة العامة للرياضة ووزارة الصحة واللجنة الأولمبية الكويتية.

وقال النزال أن الاجتماع الذي عقد مع د. حمود فليطح هو اجتماع مرتب له من أجل التشاور فيما يخص دور الهيئة ومساهمتها بمساعدة الأندية على تطبيق البروتوكول الصحي لعودة التدريبات، ومنها التعقيم وأخذ المسحات وتوفير الكمامات إضافة لبحث استعدادات الأندية ومنشآتها، خاصة الأندية التي وضعت منشآتها تحت تصرف وزارة الصحة في جهودها لمواجهة جائحة كورونا المستجد حيث تم بحث آلية استعادة هذه الأندية ومنها نادي التضامن لمنشآته لتكون جاهزة لاستقبال اللاعبين، ولذلك فإن الشكر واجب لمدير عام الهيئة على ما أبداه من حرص واهتمام بتذليل المصاعب التي تواجه الأندية في سبيل تحقيق الهدف المنشود وهو عودة الحياة للحركة الرياضية.

وبين النزال أن الأندية ارتأت على هامش الاجتماع مناقشة مسألة استئناف بطولات اتحاد كرة القدم وشكل بطولات الموسم المقبل خاصة وأن تأثيرات جائحة كورونا وتداعياتها تركت الأندية في مواجهة مصاعب عديدة تحتاج لمعالجة وحلول، مؤكداً لم يكن لرئيس الهيئة العامة للرياضة حمود فليطح دور في الحديث لا عن قريب ولا بعيد حول النشاط الكروي حيث تركز حديثه عن المنشآت والاستعداد للعودة وفق الاشتراطات الصحية.

back to top