برادلي كوبر وابنته ليا يتجولان بالكمامة في شوارع نيويورك

نشر في 16-06-2020
آخر تحديث 16-06-2020 | 00:03
الممثل العالمي ​برادلي كوبر مع ابنته ليا
الممثل العالمي ​برادلي كوبر مع ابنته ليا
التقطت عدسات كاميرات الباباراتزي صوراً للممثل العالمي ​برادلي كوبر​، وهو برفقة ابنته ليا من صديقته السابقة، عارضة الأزياء إيرينا شايك.

وظهر كوبر وليا في الصور وهما يتجولان في شوارع نيويورك بالولايات المتحدة الأميركية، وكل منهما يضع كمامة على وجهه، للوقاية من فيروس كورونا، في ظل الإجراءات المفروضة في أغلبية دول العالم.

وكان برادلي يمسك ليا بيده اليمنى، ويحمل بعض الأغراض في يده اليسرى.

يشار إلى أنه رغم انفصال كوبر وشايك، فإنهما يحافظان على علاقتهما كصديقين، ويتواصلان ويلتقيان بشكل دائم، من أجل مصلحة ابنتهما ليا.

ويهتم كوبر كثيراً بابنته ولا يهملها رغم أعماله وتحركاته، فهو لم يحضر إلى "Kennedy Center" وحده، بل أحضر شخصًا مميزًا معه إلى حدث نهاية الأسبوع في وقت سابق، حيث ظهر للمرة الاولى الممثل والمخرج البالغ من العمر (44 عامًا)، بمظهر علني نادر جدا مع ابنته البالغة من العمر عامين، ليا، في حفل جائزة مارك توين السنوية للفيلم الأميركي في واشنطن.

وفي إحدى الصور تم تصوير الثنائي وهما يشاهدان الحدث، وفي صورة أخرى شوهد كوبر وهو يحمل ابنته بلطف.

ومن أخباره السابقة، انتشرت منذ شهر فبراير الماضي، أخبارا ترجح ارتباط النجم كوبر​، والمغنية العالمية ​ليدي غاغا​، عقب مشاركتهما في وصلة غنائية في حفل الأوسكار، ورغم التزام الطرفين الصمت بخصوص هذا الموضوع، إلا أن محبيهما يصرون على الموضوع، خصوصاً أن صورة التقطتها كاميرات البابارازي في فرنسا، حيث ظهر كوبر على طاولة الغداء مع شخص ذي شعر أشقر رمادي طويل، ظن البعض أنها قد تكون لايدي غاغا، نسبة لتسريحة الشعر، إلا أن هوية تلك "السيدة" التي ظهرت في الصورة، كانت للفنان الايرلندي جوغي، الذي صادف تشابه تسريحة شعره مع تسريحة غاغا، وهذا ما بينه أحد الأشخاص، من خلال كتابة تعليق نشره على إحدى صفحاته على مواقع التواصل الاجتماعي.

back to top