بنك الكويت الوطني يعاود إجراء سحوبات «الجوهرة»

أعلن اسم الفائز بالسحب ربع السنوي لمبلغ 250000 دينار

نشر في 17-06-2020
آخر تحديث 17-06-2020 | 00:00
 بنك الكويت الوطني يعاود إجراء سحوبات «الجوهرة»
بنك الكويت الوطني يعاود إجراء سحوبات «الجوهرة»
في إطار حرصه الدائم على تقديم مجموعة متنوعة من الجوائز والمكافآت لعملائه على مدار العام، أعلن بنك الكويت الوطني عن العودة لإجراء سحوبات الجوهرة، التي توقفت بسبب ما تشهده البلاد من ظروف استثنائية نتيجة جائحة كورونا، بعد الحصول على موافقة وزارة التجارة والصناعة إجراء السحوبات التي تم تأجيلها أثناء فترة التوقف الماضية، ومع الالتزام بالمعايير الصحية الوقائية.

وعمد «الوطني» الأحد الماضي إلى إجراء سحوبات الجوهرة الأسبوعية، حيث فازت أميرة علي ابراهيم اشكناني بجائزة 5000 دينار عن السحب المؤجل الخاص بتاريخ 17 مارس 2020، كما فاز يحيى عبدالحافظ يوسف يحيى بجائزة 5000 دينار عن السحب المؤجل الخاص بتاريخ 24 مارس 2020.

وأيضا تم أمس إجراء سحب الجوهرة ربع السنوي لمبلغ 250000 دينار، وذلك عن السحب المؤجل الخاص بتاريخ 31 مارس 2020، حيث تم الإعلان عن اسم الفائز القاصر علي راشد علي القلاف، كما تم في اليوم نفسه إجراء السحب الأسبوعي المؤجل لتاريخ 7 أبريل، وأعلن عن اسم الفائزة مها علي محمد الصحاف بمبلغ 5000 دينار.

وقام البنك بإجراء السحب الذي تم نقله مباشرة عبر حساب بنك الكويت الوطني على «انستغرام»، بحضور ممثل عن وزارة التجارة والصناعة، إلى جانب ممثلي البنك، علما أن سحوبات الجوهرة الشهرية وربع السنوية تتم تحت إشراف ومراقبة شركة «ديلويت» العالمية.

ويقدم حساب الجوهرة للعملاء فرصة لدخول السحب وربح جوائز بقيمة 5000 دينار أسبوعياً و125000 دينار شهرياً والجائزة الكبرى بقيمة 250000 دينار ربع سنوياً، حيث ان كل 50 دينارا يقوم العميل بإيداعها في حساب الجوهرة تمنحه فرصة ليكون الفائز التالي، وفي حال عدم قيام العميل بعملية سحب نقدي أو تحويل من حساب الجوهرة خلال الفترة المطلوبة، فان فرص الفوز تتضاعف مقابل كل 50 دينارا في الحساب.

وتعقيبا على عودة إجراء سحوبات الجوهرة، قال المدير العام لمجموعة الخدمات المصرفية الشخصية في بنك الكويت الوطني محمد العثمان: «نسعى في بنك الكويت الوطني إلى مكافأة عملائنا بشكل مستمر ومنحهم تجربة مصرفية متميزة، ويوفر حساب الجوهرة لجميع العملاء فرصة للفوز من خلال سحوبات أسبوعية وشهرية وربع سنوية، كما يعتبر وسيلة مهمة للربح والادخار والتخطيط للمستقبل لكل أفراد العائلة». وأضاف العثمان: «نحرص في بنك الكويت الوطني على استمرار مكافأة عملائنا، وضمان حقوقهم في الاستفادة من كل السحوبات والمكافآت والجوائز التي تم تأجيلها بسبب ما نشهده من ظروف استثنائية، لهذا نعمد الآن إلى إجراء سحوبات حساب الجوهرة التي تم تأجيلها خلال الفترة الماضية».

وأشار إلى أن بنك الكويت الوطني عاد إلى إجراء سحوبات الجوهرة بعد الحصول على موافقة وزارة التجارة والصناعة، مؤكدا حرص «الوطني» على اتباع كل تعليمات السلطات الصحية لضمان سلامة العملاء والقائمين على إجراءات السحب.

وتابع: «يقدم حساب الجوهرة العديد من الخدمات والمزايا المتنوعة ومنها بطاقة Visa الوطني للسحب الآلي المجانية، فضلاً عن إمكانية إدارة الحساب من خلال خدمة الوطني عبر الإنترنت وخدمة الوطني عبر الموبايل».

وشدد على إمكانية فتح حساب الجوهرة بكل سهولة، من خلال زيارة أقرب فرع لبنك الكويت الوطني، بينما يمكن لعملاء البنك فتح الحساب من خلال خدمة الوطني عبر الموبايل أو خدمة الوطني عبر الإنترنت.

ويقدم بنك الكويت الوطني منذ عام 2012 مكافآت لعملائه، من خلال السحوبات الأسبوعية والشهرية وربع السنوية لحساب الجوهرة، بجوائز تبلغ قيمتها الإجمالية 2200000 دينار سنوياً.

علماً أن البنك سيتابع خلال الفترة المقبلة إجراء المزيد من سحوبات الجوهرة الخاصة بالفترة التي تم من خلالها إيقاف السحوبات، وسيتم الإعلان مسبقا عن جميع السحوبات من خلال مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بالبنك @nbkgroup.

back to top