جمعية العلاقات العامة: عودة العمل تتطلب التزام الوقاية

النصر الله يثمن جهود الحكومة في التصدي للجائحة

نشر في 17-06-2020
آخر تحديث 17-06-2020 | 00:00
رئيس جمعية العلاقات العامة جمال النصر الله
رئيس جمعية العلاقات العامة جمال النصر الله
ثمن رئيس جمعية العلاقات العامة جمال النصر الله جهود الحكومة في التصدي لفيروس كورونا، مشيدا بقرارات مجلس الوزراء بخصوص مراحل العودة التدريجية للحياة الطبيعية.

وأكد النصر الله، في تصريح صحافي، أمس، أهمية دور جمعيات النفع العام والفرق التطوعية في المرحلة الجديدة، خاصة أن دورها في المراحل الأولى من الأزمة جاء قويا ومؤثرا، مضيفا ان الفترة المقبلة تتطلب ضرورة الالتزام بالإجراءات الاحترازية حفاظا على الارواح، وأوضح أن أزمة كورونا أعطت العالم دروسا كثيرة.

وشدد على أهمية الالتزام بالاجراءات الاحترازية التي فرضتها وزارة الصحة، قائلا: "آن الأوان لمزيد من الالتزام بالإجراءات الاحترازية في ظل الخروج للعمل، مع الالتزام الكامل بآليات التباعد الاجتماعي، من أجل الصحة العامة وسلامة المجتمع كله"، وأكد أهمية التخلص من العادات غير الصحية، مثل العناق والمصافحة وغيرها من عادات تنقل الأمراض.

من جانبه، ذكر عضو مجلس إدارة الجمعية محمد الموسوي أن الجمعية كونت فريقا تطوعيا من خبراء في مجال العلاقات العامة لديهم خبرة في إدارة الأزمات، مشيرا إلى أن هناك بعض الجهات استعانت بهم.

وشدد على حرص الجمعية على تخريج كوادر وطنية متخصصة في العلاقات العامة وفنون ادارة الأزمات، عبر خطط تدريب على مدار العام تواكب التطور العالمي، موضحا أن لدى الجمعية استراتيجية تم وضعها بناء على متطلبات مجال العلاقات العامة.

ولفت إلى أن الاستراتيجية تتضمن تنظيم عدد من الفعاليات، إضافة إلى الخطط التدريبية في كل جديد مرتبط بمهنة العلاقات العامة وتطوير الذات والتنمية البشرية، مؤكدا أن الجمعية تدرس حاليا إطلاق عدد من الدورات التدريبية أونلاين تماشيا مع متطلبات المرحلة.

ندرس إطلاق دورات تدريب أونلاين تماشياً مع متطلبات المرحلة الموسوي
back to top