البنك التجاري يعلن فائزي «أكثر من راتب» و«You» للشباب

نشر في 18-06-2020
آخر تحديث 18-06-2020 | 00:00
أجرى البنك التجاري سحوباته على حملة "أكثر من راتب" وحساب You للشباب، والتي تم تأجيلها لمدة ثلاثة شهور، بسبب الظروف الطارئة.

وتم إجراء السحوبات في مبنى البنك الرئيسي، وبحضور ممثل وزارة التجارة والصناعة عبدالعزيز أشكناني، مع الالتزام بالاشتراطات الصحية والوقائية المتمثلة في التباعد الاجتماعي.

وأجرى البنك كل سحب على حدة من الملفات المحتفظ بها للسحوبات الأسبوعية والشهرية، بحيث يحصل العملاء على الفرص المستحقة لهم عن كل فترة. وتمت تغطية السحوبات مباشرة عبر وسائل التواصل الاجتماعي. وتم إعلان أسماء الفائزين على النحو التالي:

أولا: الفائزون بحملة "أكثر من راتب": محمد فاضل القطان، زينب عبدالله فاضل داود، حسن أديب الشواف، بدر فلاح العازمي، ليلى عبدالمجيد عبدالسيد، بدر محمد المطيري، حزام زيد انديله، فيصل ناشي الرشيدي، الاء جهاد العطار، نوير سالم العجمي، عبدالعزيز محمد معلج، رائد يوسف الاستاذ، محمد حمد المري، وكامل فارس الشمري.

وأوضح البنك أن حملة "أكثر من راتب" موجهة للعملاء الذين يقومون بتحويل رواتبهم البالغة 500 دينار أو أكثر على البنك، خصوصا الموظفين الكويتيين والمقيمين العاملين في القطاعين الحكومي والنفطي، والشركات المدرجة لدى البنك، وكذلك المتقاعدين، والاستفادة من مزايا هذه الحملة، والحصول على هدية نقدية فورية من 250 إلى 500 دينار، أو قرض من دون فائدة بقيمة 5 أضعاف الراتب، وبحد أقصى 10.000 دينار، إضافة إلى الهدايا النقدية. وسيكون هناك سحب أسبوعي للعملاء الكويتيين الحاليين والجدد ممن يقومون بتحويل رواتبهم على البنك، لربح مبلغ يعادل راتبا واحدا من الرواتب التي يتقاضونها شهريا.

ثانيا: الفائزون بسحب حساب You للشباب، بقيمة 250 دينارا لكل فائز، وهم: العنود طلق العازمي، فرح حسين شداد، محمد بدر سحلول، علي شاكر الشويكر، سلطان مزيد البذالي، سيد محمد سيد هاشم.

وتم تصميم حساب "YOU" لفئة الشباب، وإضافة مميزات للذين يحولون المكافأة الاجتماعية الشهرية إلى "التجاري"، حيث تتاح لهم الفرصة للاستفادة من مميزات عديدة عند فتحهم حساب بقيمة 10 دنانير فقط، والحصول على هدية بقيمة 50 دينارا عند تحويل المكافأة الاجتماعية إلى البنك، وفرص لدخول السحوبات الشهرية والسنوية للفوز بجوائز قيمة، إلى جانب الحصول على بطاقة مسبقة الدفع مجانية للسنة الأولى للعملاء الذين تزيد أعمارهم على 18 عاماً، إضافة إلى الاستفادة من الخصومات والعروض الترويجية على مدار العام، حيث يحصل العملاء الجدد على فرصتين للدخول في السحب الشهري للفوز بجائزة نقدية بقيمة 250 دينارا. أما العملاء الحاليون الذين حوَّلوا مكافآتهم الاجتماعية إلى "التجاري" فسوف يحصلون على فرصة واحدة لدخول السحوبات. فيما سيربح الفائز في السحب السنوي، سيارة شيفروليه بليزر موديل 2020.

back to top