مشروع خبرات: المتقاعدون من ذوي الخبرة سند للدولة

نشر في 18-06-2020
آخر تحديث 18-06-2020 | 00:00
 رئيس ومؤسس المشروع الوطني للمتقاعدين (خبرات) د. صلاح العبدالجادر
رئيس ومؤسس المشروع الوطني للمتقاعدين (خبرات) د. صلاح العبدالجادر
قال رئيس ومؤسس المشروع الوطني للمتقاعدين (خبرات) د. صلاح العبدالجادر، إنه «نظرا للأوضاع الصحية الحالية التي يمر بها وطننا الكويت والعالم أجمع، وفي إطار الجهود المبذولة للحد من انتشار فيروس كورونا، فقد تواصل المشروع مع الجهات المعنيَّة، للعمل على توفير بعض الكوادر والتخصصات والخبرات للعمل في الصف الأمامي، وخاصة في الجانب الطبي والتمريضي والفني من أعضاء المشروع».

وأضاف أن «إدارة المشروع زودت المسؤولين بقوائم لأكثر من 100 شخص متخصص من أطباء وممرضين وفنيي مختبر، بعد إعلان تلك الحاجة في هذه الجوانب، لإنجاز كل ما يوكل إليهم من مهام تساهم في مساعدة الدولة للحد من هذا الوباء وانتشاره».

وأردف العبدالجادر: «تم أيضا مشاركة (خبرات) في حملة مناشدة إنسانية وتوعوية لمصلحة بنك الدم للحث على التبرع بالدم، عبر نشر بوست توعوي على مواقع التواصل، لحث أعضاء المشروع وغيرهم لسرعة العمل على تلبية تلك الدعوة الحيوية والمناشدة الإنسانية للتبرع بالدم للمرضى الذين هم بأمسِّ الحاجة لكل نقطة دم لإنقاذ حياتهم».

وأكد أن «المتقاعدين من ذوي الخبرة هم الذخر والسند للكويت، وعليه فإن إدارة المشروع تستعد لتقديم تصورات لتغطية النقص في مرافق الدولة بقطاعيها العام والخاص، حيث سيتم الإفصاح عنها قريبا، من خلال تفعيل مذكرات التفاهم التي تم توقيعها مع العديد من الجهات الحيوية بالدولة».

back to top