هانزي فليك: لا يمكن لأحد تحقيق النجاح وحده

نشر في 18-06-2020
آخر تحديث 18-06-2020 | 00:00
هانزي فليك المدير الفني لفريق بايرن ميونيخ الألماني لكرة القدم
هانزي فليك المدير الفني لفريق بايرن ميونيخ الألماني لكرة القدم
أبدى هانزي فليك، المدير الفني لفريق بايرن ميونيخ الألماني لكرة القدم، سعادة بالغة، بعدما نجح الفريق في حسم تتويجه بلقب الدوري الألماني (بوندسليغا) للموسم الثامن على التوالي وللمرة الثلاثين في تاريخ المسابقة، مشيدا بالتعاون بين جميع عناصر الفريق.

وجاء تتويج بايرن ميونخ هذا الموسم رغم تذبذب نتائجه في وقت سابق من الموسم الجاري، قبل رحيل نيكو كوفاتش عن منصب المدير الفني، وإسناد المهمة لهانزي فليك الذي حقق صحوة مع الفريق وقاده للتتويج باللقب عن جدارة، ليكون اللقب الأول في مسيرة فليك كمدير فني.

وتجدر الإشارة إلى أن فليك كان مساعدا للمدير الفني يواخيم لوف في تدريب المنتخب الألماني، حين تم تتويجه بلقب كأس العالم 2014 بالبرازيل.

وأثنى فليك على أداء فريقه في الفترة الأخيرة، وصرح عقب مباراة اليوم قائلا: "لا يمكن لأحد تحقيق النجاح وحده أبدا، إنما يمكننا النجاح معا. إنه أمر رائع أن أكون جزءا من ذلك".

وأضاف: "نحن فريق جيد. اللاعبون يتمتعون بقدرات هائلة والجهاز الفني للفريق يثق بهم".

وتتبقى لبايرن ميونيخ مباراتان في الدوري قبل أن يواجه باير ليفركوزن في نهائي كأس ألمانيا في الرابع من يوليو المقبل.

كذلك لا يزال بايرن داخل إطار المنافسة بدوري أبطال أوروبا، ويحظى بفرصة قوية في التأهل لدور الثمانية عند استئناف منافسات المسابقة، وهو ما يعني أن الفرصة متاحة أمام بايرن لتكرار ثلاثية الدوري والكأس ودوري الأبطال، التي حققها في عام 2013.

وقال فليك: "هذا هو بايرن ميونيخ، دائما ما تكون أهدافه كبيرة. قطعنا الخطوة الأولى، ولايزال أمامنا بطولة الكأس، وهي الهدف المقبل. أما دوري الأبطال، فلا يمكن التخطيط له".

back to top