أعلن بنك برقان إطلاق خدمته الجديدة لحجز المواعيد لعملاء الخدمات المصرفية للأفراد، من خلال الموقع الرسمي لبنك برقان، موقع خدمة الإنترنت المصرفية، وأيضا تطبيق برقان للهواتف الذكية، وستوفر خدمة المواعيد الجديدة الوقت للعملاء، إضافة إلى انها أكثر مرونة لإنجاز المعاملات المصرفية بشكل سريع، دون الحاجة الى الانتظار في الفرع، مما سيمكن العملاء من إدارة وقتهم وتخطيط جدولهم الزمني.

وتتيح الخدمة للعملاء اختيار الفرع والموعد المناسب لهم لحجز مواعيدهم وجها لوجه مع موظفي خدمة العملاء في الفروع في الوقت المحدد لهم. الآن يمكن حجز المواعيد في نفس اليوم ولفترة تصل إلى 5 أيام مقبلة، وسيتمكن العملاء من اختيار أي من الفروع البديلة والوقت المناسب لهم، كما سيتم تحديث هذه الخدمة بميزات جديدة في الأشهر القادمة.

Ad

وقال رئيس المجموعة المصرفية الشخصية ناصر القيسي: "ان خدمة حجز المواعيد الجديدة عبر الإنترنت ستتيح لعملائنا سهولة الوصول إلى أفرعنا، خاصة في هذه الأوقات، حيث إن الحفاظ على التباعد الاجتماعي مهم جدا، فنحن نحرص على استخدام التكنولوجيا لتطوير عملياتنا المصرفية بما يلبي احتياجات عملائنا المتنوعة، كما ان الخدمة ليست سوى واحدة من الطرق العديدة التي نعزز بها خدماتنا المتاحة بقنواتنا المتعددة".

وأضاف القيسي: "نحن في بنك برقان نسعى من خلال البنية التكنولوجية المتطورة الى أن نرتقي بأعمالنا لنوفر لعملائنا مستوى عاليا من الخدمات المطورة والآمنة. ومن خلال تطوير الخدمات المصرفية للأفراد الخاصة بنا في هذه الأوقات غير المسبوقة، نهدف إلى تزويد عملائنا بخدمات أكثر تطورا وأمانا، وتقديم خدمة عملاء مثالية".