أولي غونار سولشاير يثني على بوغبا وفرنانديز

نشر في 21-06-2020
آخر تحديث 21-06-2020 | 00:00
مدرب مانشستر يونايتد  أولي غونار سولشاير
مدرب مانشستر يونايتد أولي غونار سولشاير
أثنى مدرب مانشستر يونايتد، أولي غونار سولشاير، على ثنائي الفريق بول بوغبا وبرونو فرنانديز اللذين نجحا في إنقاذ نقطة بعد اشتراكهما في تسجيل هدف الشياطين الحمر للتعادل مع توتنهام هوتسبر مساء الجمعة في الدوري الإنكليزي.

وبدا سولشاير سعيدا للغاية بهذا الثنائي الذي أعاد اليونايتد لأجواء المباراة أمام السبيرز، لا سيما بعد الدفع بلاعب الوسط الفرنسي في الشوط الثاني، وهو ما أتى بثماره، حيث حصل بوغبا على ركلة جزاء لفريقه نفذها بقوة وثبات أعصاب البرتغالي فرنانديز ليعادل النتيجة.

واعترف المدرب النرويجي بأنه كان محبطا بسبب الصورة التي ظهر بها فريقه في الشوط الثاني، لكن التغييرات التي أجراها أعادت الحيوية إلى خط الوسط، رغم أن الفوز لم يتحقق في لندن بعد كل ذلك.

وقال في تصريحات نقلتها شبكة سكاي سبورت: "محبط بعض الشيء لأننا لم نفز. كرة القدم غريبة حقا. كان توتنهام يحاصرنا تماما طوال 40 دقيقة العام الماضي، ويحدث العكس حرفيا اليوم. لكن الأداء ممتع".

وأضاف: "كنا بطيئين للغاية في أول 25 دقيقة. بول بوغبا هو أحد أفضل اللاعبين في العالم، ومن الرائع استعادة خدماته مرة أخرى. هو أيضا سعيد بالعودة، خضع لفترة نقاهة كابوسية بعد جراحة منذ 10 أشهر. وأثق بأن الجميع لاحظ تعطشه للعب".

back to top