زوجان تجمعهما العاطفة وتفرقهما المادة

نشر في 22-06-2020
آخر تحديث 22-06-2020 | 00:00
زوجان تجمعهما العاطفة وتفرقهما المادة
زوجان تجمعهما العاطفة وتفرقهما المادة
أثار زوجان صينيان مسنان جدلاً واسعاً على الإنترنت، على مدار الأيام القليلة الماضية، بعد أن تم الكشف عن أنهما يعيشان حياة غريبة، لكنهما سعيدان بها، على الرغم من مرور 30 عاماً على زواجهما.

وقال موقع سكاي نيوز، أمس، إن وسائل إعلام صينية محلية ذكرت أن الزوجين المسنين لا يزالان يقتسمان أياً من مواردهما المالية والأعمال المنزلية أو حتى الطعام في ثلاجتهما، ولا يقوم أي منهما بالأعباء الملقاة على الآخر.

ويتقاسم الرجل ويدعى تشن، مع زوجته، الثلاجة، فلكل واحد منهما أغراضه بداخلها، كما يتشاركان الموقد نفسه، لكنهما يطبخان بشكل منفرد وبأدوات تخص كلاً منهما. والغريب في الأمر أن الزوجين لا ينامان حتى على السرير نفسه، منذ 3 عقود، فالزوج ينام في رواق ضيق داخل البيت، في حين أن لزوجته مهجعاً آخر في البيت نفسه تأوي إليه.

لكن الأغرب من ذلك كله، أنه إذ تعطل شيء في البيت، فعلى أحدهما إصلاحه إن كان يقع في نطاق مكانه بالبيت. فمثلاً، لو تعطلت لمبة في سقف غرفة الزوج عليه تولي أمر تغييرها بنفسه.

وقالت الزوجة إن ما دفعهما إلى العيش بهذه الطريقة على مدار 30 عاماً هو "سلوك زوجها الأناني"، موضحة أنه منذ أن كانا شابين، كان يحتفظ دائماً بكل الأشياء التي يشتريها لنفسه، ولا يشاركها معها أبداً.

وأشارت إلى أنها في مرحلة ما، وبعد أن سئمت من تصرفات زوجها، قررت ألا تقاسمه هي أيضاً الأشياء التي تشتريها، إلى أن انسحب ذلك على كل شيء في حياتهما حتى الآن.

back to top