إيفان راكيتيتش: سنقاتل حتى نهاية الدوري

نشر في 25-06-2020
آخر تحديث 25-06-2020 | 03:00
إيفان راكيتيتش لاعب وسط برشلونة
إيفان راكيتيتش لاعب وسط برشلونة
أكد الكرواتي إيفان راكيتيتش، لاعب وسط برشلونة وصاحب هدف انتصار فريقه الصعب على أتلتيك بلباو، أمس الأول، ضمن الجولة الـ31 لليغا، أنهم "سيقاتلون حتى النهاية" من أجل الحفاظ على اللقب الذي شدد على "صعوبة" الفوز به.

وسجل النجم الكرواتي الهدف الوحيد في اللقاء الذي احتضنه ملعب (الكامب نو)، ليعيد الصدارة للبرشا ولو بشكل مؤقت، في انتظار نتيجة الغريم التقليدي ريال مدريد أمام ريال مايوركا أمس.

وقال راكيتيتش في تصريحات تلفزيونية بعد المباراة، إن مباريات مثل اليوم أمام الفريق الباسكي، تظهر لماذا "الليغا الأفضل في العالم".

وتابع صاحب الـ32 عاما تصريحاته "المباريات متكافئة وصعبة، واللعب أمام مدرجات خاوية لا يساعدنا. علينا الاستعداد جيدا، والحفاظ على حالة التركيز الكاملة حتى النهاية. ريال مدريد هو المرشح للقب معنا، وسنقاتل حتى النهاية".

وحول المباراة أكد اللاعب الدولي أنها كانت "صعبة جدا"، ووجد الفريق "صعوبة كبيرة" في دخول أجوائها.

وأردف "أتلتيك ليس بالمنافس السهل. لقد دافع بشكل جيد جدا. افتقدنا المزيد من الصبر، وعلينا تحسين بعض هذه النقاط. الأمر ليس سهلا بعد التوقف الطويل. التحسن سيكون مهما بعد هذا الانتصار الكبير".

ويعد هذا هو أول أهداف راكيتيتش مع البلاوغرانا هذا الموسم.

وقال في هذا الصدد "أريد أن أهدي الهدف لزوجتي، ولبناتي لمساندتهن الدائمة لي. نحن في الجولة الـ31، وسجلت أول أهدافي في الموسم. سعيد لمساعدة الفريق".

back to top