قلب أتالانتا العنيد الطاولة على ضيفه لاتسيو، الذي فاجأه من خلال التقدم عليه 2-صفر مبكراً، تأخره قبل أن يخرج فائزاً عليه 3-2 أمس الأول، ضمن المرحلة الـ 27 من الدوري الإيطالي لكرة القدم، ليقدم هدية غالية ليوفنتوس صاحب الصدارة.

وهي الخسارة الثالثة للاتسيو في الموسم، والأولى منذ سقوطه أمام إنتر صفر-1 في المرحلة الخامسة في 25 سبتمبر الماضي بعد سلسلة من 21 مباراة، ليتجمّد رصيده عند 62 نقطة، بفارق أربع نقاط عن الـ"بيانكونيري" حامل اللقب في المواسم الثمانية الماضية.

Ad

فيما هو الفوز الخامس توالياً لأتالانتا وبه رفع رصيده إلى 54 نقطة في المركز الرابع.

وسجّل الألماني روبن غوزينس (38)، والأوكراني رسلان مالينوفسكي (66)، والأرجنتيني خوسيه لويس بالومينو (80) لأصحاب الضيافة، في حين جاء هدفا لاتسيو عن طريق الهولندي مارتن دو رون (5 خطأ في مرمى فريقه)، والصربي سيرغي ميلينكوفيتش-سافيتش (11).

تعادل إنتر وساسوولو

أهدر إنتر ميلان فوزاً كان في المتناول، بتعادله مع ضيفه ساسوولو 3-3.

ورفع إنتر ميلان رصيده إلى 58 نقطة في المركز الثالث بفارق 8 نقاط عن يوفنتوس المتصدر، و4 نقاط عن لاتسيو في المقابل، أضاف ساسوولو نقطة ثمينة إلى رصيده الذي ارتفع إلى 33 نقطة في المركز الثاني عشر.

وسجّل البلجيكي روميلو لوكاكو (41 من ركلة جزاء)، وكريستيانو بيراغي (45+1)، والإسباني المخضرم بورخا فاييرو (86) أهداف إنتر، فيما سجّل فرانشيسكو كابوتو (4)، ودومينيكو بيراردي (81 من ركلة جزاء) وجانجاكومو ماغناني (89) لساسوولو.

ومنح البوسني ادين دجيكو الفوز لفريقه روما 2-1، على ضيفه سمبدوريا بتسجيله ثنائية في الدقيقتين (64 و85)، بعدما كان افتتح مانولو غابياديني (11) التسجيل للضيوف.

وحصّن روما مركزه الخامس بإضافة ثلاث نقاط لرصيده، ليصبح 48 نقطة، بينما توقف سمبدوريا عند النقطة 26 في المركز السادس عشر.