إصابات فيروس كورونا تؤجل تشكيل مجلسَي تعاونيتَي الصليبيخات والأندلس

نشر في 26-06-2020 | 23:14
آخر تحديث 26-06-2020 | 23:14
المتحدث الرسمي لوزارة الشؤون الإجتماعية عبدالله الحمدان
المتحدث الرسمي لوزارة الشؤون الإجتماعية عبدالله الحمدان
قال المتحدث الرسمي في وزارة الشؤون الاجتماعية ومدير العلاقات العامة، عبدالله الحمدان، إن تأجيل إعادة تشكيل الهيئة الإدارية في كل من مجلس إدارة جمعية الصليبيخات والدوحة وجمعية الأندلس والرقعي التعاونيتين كان بسبب ثبوت إصابة أعضاء وموظفين بفيروس كورونا في الجمعيتين.

وأوضح الحمدان، في تصريح صحافي، أن الوزارة تلقت كتابا من رئيس مجلس إدارة جمعية الصليبيخات والدوحة يطلب فيه تأجيل عقد اجتماع إعادة تشكيل الهيئة الإدارية لمجلس الإدارة، معزيا ذلك إلى إصابة عضوين في مجلس الإدارة بفيروس كورونا، وهو الأمر الذي تطلب عمل مسحة لعدد من أعضاء مجلس الإدارة، لمخالطتهم المصابين وعزلهم، بناء على طلب السُّلطات الصحية.

وفيما يتعلق بجمعية الأندلس والرقعي التعاونية، كشف الحمدان أن "الشؤون" تلقت أيضا كتابا من رئيس مجلس الإدارة، أعلن فيه أن السُّلطات الصحية أجرت مسحة طبية لموظفي الجمعية أظهرت إصابة 14 موظفا، بينهم موظفون خالطوا عددا من أعضاء مجلس الإدارة، ما تطلب تأجيل عقد اجتماع إعادة تشكيل الهيئة الإدارية لمجلس الإدارة، لحين التأكد من سلامة أعضاء مجلس الإدارة.

وأكد الحمدان أن الوزارة حريصة على تنفيذ أحكام القانون، وفي الوقت نفسه حريصة على صحة وسلامة موظفيها المكلفين حضور جلسات تشكيل المجالس وممثلي الجمعيات التعاونية من أعضاء مجالس إدارات وموظفين، ولا يمكن أن تغامر بأي حال من الأحوال على حساب سلامة الجميع.

back to top