روبرت ليفاندوفسكي : بإمكاننا الفوز بدوري الأبطال

نشر في 02-07-2020
آخر تحديث 02-07-2020 | 00:00
النجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي
النجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي
أبدى النجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي مهاجم بايرن ميونيخ بطل الدوري الألماني لكرة القدم (بوندسليغا)، ثقته بقدرة الفريق على التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا، التي تستكمل منافساتها في أغسطس المقبل، رغم أن الفريق يواجه فترة غياب طويلة عن المنافسات قبل استئناف مشواره في البطولة.

وقال ليفاندوفسكي، في تصريحات نشرتها صحيفة "شبورت بيلد" الأسبوعية في عددها أمس: "أرى بوضوح أن لدينا فرصة كبيرة في الفوز بكأس البطولة هذا الموسم. نحن في حال جيدة، ونحظى بتناغم كبير في الفريق".

وتوج ليفاندوفسكي هدافاً للدوري الألماني في الموسم المنقضي الذي اختتم السبت الماضي وتوج فيه بايرن ميونيخ باللقب للمرة الثامنة على التوالي، وقد تصدر ليفاندوفسكي قائمة الهدافين برصيد 34 هدفاً.

ويمكن لبايرن ميونيخ تحقيق الثنائية المحلية للمرة الثالثة عشرة في تاريخه، إذ يلتقي باير ليفركوزن السبت المقبل في نهائي كأس ألمانيا، وفي حالة انتزاع لقب الكأس، سيوجه بايرن ميونيخ أنظاره نحو هدف تحقيق ثلاثية الدوري والكأس ودوري الأبطال، التي حققها سابقاً في عام 2013.

وسيمنح هانزي فليك المدير الفني لبايرن ميونيخ، لاعبيه إجازة أسبوعين اعتباراً من الأحد المقبل، قبل بدء الاستعدادات لاستئناف المشوار في البطولة الأوروبية.

ويخوض بايرن ميونيخ مباراة غياب دور الستة عشر أمام تشلسي الإنكليزي، علماً بأن مباراة الذهاب كانت قد انتهت بفوز بايرن 3-صفر.

back to top