البنك التجاري الكويتي ينظم سحب النجمة على جائزة النصف مليون دينار

نشر في 08-07-2020
آخر تحديث 08-07-2020 | 00:00
يجري البنك التجاري الكويتي، اليوم، السحب على الجائزة النصف السنوية لحساب النجمة البالغة قيمتها 500 ألف دينار، وستتم إذاعته على الهواء مباشرة عبر أثير نبض الكويت 88.8 FM، ضمن برنامج ديوانية الياقوت والأنصاري، من الساعة الواحدة وحتى الثانية بعد الظهر، علماً بأن السحب سيتم بحضور ممثل وزارة التجارة والصناعة، بالإضافة الى ممثل عن شركة التدقيق العالمية RSM ار اس ام، والتي تقوم بمراجعة اجراءات السحب، وسيراعى خلال إجراء السحب الالتزام بالاشتراطات الصحية والوقائية المتمثلة في التباعد الاجتماعي.

وفي هذا السياق، صرحت المديرة العامة بالوكالة لقطاع الخدمات المصرفية للأفراد، هنادي المسلم، قائلة: «يسر البنك التجاري دعوة عملائه للاستماع الى اذاعة نبض الكويت 88.8 FM، حيث سيجري سحب النجمة للإعلان عن اسم الفائز بجائزة الـ 500,000 /- دينار كويتي، وهي الجائزة نصف السنوية لحساب النجمة». وتابعت المسلم مبينة أن البرنامج سيتضمن أيضاً معلومات هامة عن مميزات حساب النجمة والخدمات المصرفية الالكترونية، التي يقدمها البنك لجمهور العملاء.

وفي الختام دعت هنادي المسلم جمهور العملاء إلى متابعة السحوبات مباشرة عبر إذاعة نبض الكويت، متمنية أن يحالف التوفيق عملاء التجاري للفوز بجوائز حساب النجمة.

back to top