تدريبات نادي برقان تنطلق اليوم

نشر في 09-07-2020
آخر تحديث 09-07-2020 | 00:00
No Image Caption
يستهل الفريق الأول لكرة القدم بنادي برقان تدريباته في الساعة 4.30 من مساء اليوم على صالة المقر المؤقت للنادي بمنطقة القصور، استعدادا لاستئناف الموسم، إذ يشارك برقان في دوري الدرجة الأولى.

وكان فريق برقان قد خضع مؤخرا لمسحات كورونا، التي جاءت جميعها سلبية باستثناء الحارس مشعل الرشيدي، الذي تأكدت إصابته بالفيروس.

ويقسم الجهاز الفني بقيادة المدرب ماهر الشمري، اللاعبين إلى مجموعتين تضم كل مجموعة 12 لاعبا، مع الوضع في الاعتبار تنفيذ جميع الإجراءات الاحترازية، تفاديا للإصابة بالفيروس.

إلى ذلك، يرفع المدرب ماهر الشمري توصية قبل تدريب اليوم إلى جهاز الكرة، لتدعيم صفوف الفريق في الموسم المقبل بثلاث صفقات، بعد الاستقرار على تجديد عقدي المحترفين التونسي زياد بن سالم، والبرازيلي جيوفاني.

الشمري يشيد بـ«الأولمبية» والهيئة

من جانبه، أكد ماهر الشمري انه يدرس العديد السير الذاتية للاعبين من أجل اختيار 3 منهم، مضيفا انه سيحسم هذه الاختيارات قبل تدريب اليوم.

وأشار الشمري إلى ان الهدف من الموسم الجاري، الذي بات تحصيل حاصل في دوري الدرجة الأولى، تجهيز الفريق للموسم المقبل، والذي سيسعى فيه إلى الوجود في الدوري الممتاز.

وزاد: "الهدف الأكبر في الموسم الجاري يتمثل في التأهل للدور نصف النهائي لبطولة كأس سمو الأمير".

واختتم الشمري تصريحه، مشيداً بقرار اللجنة الأولمبية الكويتية بالتنسيق مع وزارة الداخلية، لعدم التعرض لأي من اللاعبين والأجهزة الفنية والإدارية والطبية حتى الساعة 11 مساء، وكذلك بتنسيق الهيئة العامة للرياضة مع الوزارة ذاتها، لاستخراج فيزا دخول الكويت للاعبين المحترفين والمدربين الأجانب.

back to top