زلاتان ابراهيموفيتش: لو كنت مع الميلان من البداية لأحرزنا اللقب

نشر في 09-07-2020
آخر تحديث 09-07-2020 | 00:00
المهاجم السويدي المخضرم زلاتان ابراهيموفيتش
المهاجم السويدي المخضرم زلاتان ابراهيموفيتش
ادَّعى المهاجم السويدي المخضرم زلاتان ابراهيموفيتش، بعد مساهمته في قلب ميلان تأخره بهدفين إلى فوز كبير على يوفنتوس حامل اللقب والمتصدر 4-2، أمس الأول، في الدوري الإيطالي لكرة القدم، أن فريقه (اللومباردي) كان سيحرز لقب "سيري أ" في حال قدومه مطلع الموسم.

وقال زلاتان، بطل الدوري في عام 2011 مع ميلان، في تصريحات لمنصة "دازون": "أنا رئيس، مدرب ولاعب، لكني أتقاضى راتب لاعب فقط. لو كنت هنا منذ البداية، لأحرزنا السكوديتو (لقب الدوري الإيطالي)".

وتابع ابراهيموفيتش (38 عاما)، المعروف بتصريحاته الغريبة: "عمري ليس سرا، لكنه مجرَّد رقم. لعبت اليوم أكثر من المباراة السابقة. أحاول اللعب بذكاء وعدم القيام بنفس الأشياء مثلما كنت بعُمر العشرين. بصراحة أشعر بحال جيدة، وأريد مساعدة زملائي بشتى الطرق".

وعاد ابراهيموفيتش إلى ميلان مطلع العام الحالي بعقد حتى نهاية الموسم. وفي ظل تكهنات حول التخلي عن المدرب بيولي مع قدوم محتمل للألماني رالف رانغنيك ليلعب دورا فنيا وإداريا، لم يكشف زلاتان الدائم الترحال وجهته المستقبلية.

وأجاب بشكل غامض: "يبقى أمامنا شهر للاستمتاع، فلننتظر. هناك أمور ليست تحت السيطرة. اللعب دون جماهير أمر مخجل وغريب. ربما كانت المرة الأخيرة التي تشاهدونني فيها في ملعب سان سيرو. أحب اللعب في تشكيلة ميلان الحالية. أقوم بعملي بذكاء، وإذا لم أصنع فارقا فلا يعجبني الأمر. أريد مساعدة زملائي والجماهير".

back to top